الأكثر مشاهدة

26 16:00 2022 سبتمبر

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت صباح اليوم الاثنين بالقوة العامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
عالم

الاتحاد الأوروبي يخصص 261 مليون يورو لـ"الأونروا" دعماً للفلسطينيين

10 12:09 2022 أوت
الاتحاد الأوروبي يخصص 261 مليون يورو لـ"الأونروا" دعماً للفلسطينيين
أعلن الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، أنه سيقدم لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) 261 مليون يورو من أجل توفير الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين.

وأوضح الاتحاد الأوروبي، في بيان، أنه سيقدم للأونروا 246 مليون يورو خلال 3 سنوات، بالإضافة إلى 15 مليون يورو إضافية من مرفق الغذاء والقدرة على الصمود لمعالجة انعدام الأمن الغذائي والتخفيف من حده تأثير حرب أوكرانيا، وذلك تماشياً مع الإعلان المشترك بين الاتحاد الأوروبي و"الأونروا" 2021-2024.

وقال جوزيب بوريل، الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي نائب الرئيس "إن الاتحاد الأوروبي بصفته شريكاً طويل الأمد للأونروا ملتزم بمواصلة تقديم الدعم السياسي والمالي لأنشطتها. تبقى "الأونروا" مهمة في توفير الحماية الضرورية والخدمات الأساسية للاجئي فلسطين، ودعم السلام والاستقرار في المنطقة".

وأضاف أن الاتحاد الأوروبي سيواصل دعم "الأونروا" في جميع ميادين عملياتها، بما في ذلك القدس الشرقية. وقال "إن دعمنا للأونروا هو عنصر أساسي في استراتيجيتنا للمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة، ما يساعد أيضاً في الحفاظ على احتمالات الوصول الى سلام دائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين".

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكن إطارات وأعوان مصلحة وقاية الأخلاق بالإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بادارة الشرطة العدلية من تفكيك شبكات دعارة تنشط على مستوى تونس الكبرى، حسب الإدارة العامّة للأمن الوطني الجمهورية التّونسية

منذ دقائق 10

أفاد وزير الشؤون الخارجية الأسبق أحمد ونيس بأن الحكومة الايطالية القادمة، بقيادة اليمين المتطرف، ستتخذ إجراءات متشددة لوضع حدّ لتدفق المهاجرين التونسيين غير النظاميين على السواحل الإيطالية، وفق تقديره

منذ دقيقة 37

أكد ان المترشح مدعو للاستظهار بالمشروع الانتخابي ضمن الوثائق المطلوبة ضمن ملف الترشح كما ان القانون يفرض تقديم موجزا لهذا المشروع ضمن الانموذج المرافق للتزكيات.