الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

الثلوج تكسو أوروبا وتشل حركة الطرقات والطائرات

:تحديث 05 07:40 2018 فيفري
الثلوج في أوروبا
كست الثلوج مساحات شاسعة في دول أوروبية

كست الثلوج مساحات شاسعة في دول أوروبية والولايات المتحدة على مدار الأيام القليلة الماضية، مما أدى إلى شلل العديد من المرافق الحيوية فيها، لا سيما الطرقات وحركة الطائرات وكذلك المدارس والجامعات.

وتسببت الثلوج خلال الأسابيع القليلة الماضية في إلغاء العديد من الرحلات في المطارات الألمانية، كما عطلت رحلات القطار بين عدد من المدن، وأغلقت العديد من المدارس أبوابها حفاظا على سلامة الطلبة.

وحذرت السلطات في بريطانيا المواطنين من الطقس السيئ، وأخذ الحيطة عند المشي في الطرقات، التي حولت الثلوج بعض شوارعها إلى جليد خطير، في وقت لا تزال درجات الحرارة تحوم حول الصفر مئوية.

وفي سياق متصل قالت الشرطة السويسرية، الأحد، إنها أوقفت حافلة سويدية غربي البلاد كانت تسير على طريق سريع وعلى سطحها أكثر من طن ونصف الطن من الثلوج.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بالمنستير بإقليم بحري الساحل من ضبط 10 أشخاص بصدد التحضير لإجتياز الحدود البحرية خلسة وحجز مبلغ مالي من العملة التونسية بحوزتهم

منذ دقيقة 56

أفادت هيئة بث الإحتلال بأن وزير الدفاع يوآف غالانت قال لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو إن الصفقة جيدة ويجب الموافقة عليها وهذه فرصة لإعادة الأسرى

منذ ساعة

قرر رئيس النادي الإفريقي مساء اليوم الأحد يوسف العلمي تقديم إستقالته من رئاسة النادي