الأكثر مشاهدة

28 17:58 2020 أكتوبر

جد عشية اليوم الأربعاء حادث مرور بمفترق منطقة البستان من ولاية صفاقس وأسفر عن وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين وذلك بعد سقوطه من دراجة نارية كان يمتطيها رفقة والده امام شاحنة ثقيلة لتدهسه وترديه قتيلا وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
عالم

الجامعة العربية تعبر عن رفضها لصفقة القرن الأمريكية

01 18:16 2020 فيفري
الجامعة العربية تعبر عن رفضها لصفقة القرن الأمريكية
عبرت الجامعة العربية اليوم السبت عن رفضها لخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط خلال اجتماع لوزراء الخارجية العرب بالقاهرة ، قائلة إن الخطة لن تؤدي إلى اتفاق سلام عادل.

وحذرت الجامعة  من قيام الكيان الصهيوني بتنفيذ بنود الصفقة متجاهلا قرارات الشرعية الدولية (..) داعية المجتمع الدولي إلى التصدي لأية إجراءات تقوم بها حكومة الاحتلال على أرض الواقع".

وأعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال الاجتماع قطع "أية علاقة بما فيها الأمنية" مع الكيان الصهيوني والولايات المتحدة مؤكدا أنه سيتحرر من التزاماته بموجب اتفاق أوسلو الذي "نقضه الكيان الصهيوني بتبنيه خطة السلام الأمريكية. 

من جهته شدد كاتب الدولة للشؤون الخارجية  التونسية صبري باش طبجي على أن الرؤية الأمريكية تنحرف بالقضية الفلسطينية عن الشرعية والمرجعيات التي كرستها المجموعة الدولية على مدى العقود الماضية. كما جدد تأكيد تونس على أن العدالة والحقوق الفلسطينية ليست للمساومة.

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة من الفيفا لطلب التوضيحات اللازمة من الجامعة حول اعتزام سلطة الاشراف التدخل في قراراتها

منذ 56 دقيقة

اعتبر امين مال الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي بصفاقس سامي الرباعي ان القرارات الجديدة المعلنة من جانب رئاسة الحكومة والخاصة بإجراءات التوقي من فيروس كورونا غامضة حيث انها لم تتضمن تاريخ الانطلاق والنهاية وهو ما ادخل بلبلة لدى جميع منظوريه.

منذ ساعة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأجل غير مسمى والتي كان مقرراً لها مطلع شهر نوفمبر المقبل وكذلك تأجيل المباراة النهائية لأجل غير مسمى أيضا

{}