الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

عالم

الخطوط الجوية البريطانية تلغي رحلات اليوم من وإلى تل أبيب

13 10:10 2021 ماي
609cfae4ce4ad609cfae4ce4ae.jpg
ألغت الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها من وإلى تل أبيب، اليوم الخميس، لتكون أحدث شركة طيران دولية تتجنب السفر إلى الكيان الصهيوني وسط تصاعد الصراع هناك

وأعلنت بعض شركات الطيران الأمريكية إلغاء رحلاتها إلى المستوطنات الصهيونية، وقالت شركة "يونايتد إيرلاينز" إنها ألغت الرحلات من شيكاغو ومدينة نيويارك بولاية نيو جيرسي إلى تل أبيب يوم 11 ماي، ومن سان فرنسيسكو ونيويارك إلى تل أبيب يوم 12 ماي.

وأعلنت "دلتا إيرلاينز" أنها ألغت الرحلات من نيويورك إلى تل أبيب المقررة بين 11 و13 ماي، ولم تحدد بعد موعد استئناف الرحلات.

كما أعلنت سلطات مطار بن غوريون الصهيونية، اليوم الخميس، أنه تم تحويل مسار جميع الرحلات المتوجهة إلى مطار رامون في جنوب الكيان، حتى إشعار آخر، بسبب إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

المصدر: رويترز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ دقيقة 57

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعة

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .