الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
عالم

الرئيس الفلسطيني: لن نرحل وسنبقى في أرضنا

21 11:15 2023 أكتوبر
6533a2b2adf4b6533a2b2adf4c.jpg
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في كلمته بـ"قمة القاهرة للسلام"، "لن نرحل وسنبقى في أرضنا" محذّرا من عمليات طرد الفلسطينيين وتهجيرهم من غزة والقدس والضفة الغربية

وأضاف أن دولة الاحتلال تستهدف آلاف المدنيين والمشافي والمدارس ومراكز الإيواء دون تمييز لافتا إلى أن حكومة الاحتلال لم تسمع نداءاتنا لوقف إطلاق النار.

وجدّد رئيس فلسطين رفضه قتل المدنيين من الجانبين قائلا إن دوامة العنف تتجدد كل فترة، بسبب غياب العدالة وإهمال حقوق الفلسطينيين.

ودعا مجلس الأمن إلى القيام بمسؤوليته في حماية الشعب الفلسطيني مؤكدا أن السلام يتحقق بتنفيذ حل الدولتين وإنهاء الاحتلال وحل قضية اللاجئين.

الجزيرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 52

قُدِّر، مخزون أضاحي جهة القصرين لسنة 2024، بـ105 ألاف من الأضحية، وهو مخزون كاف لتغطية جميع حاجيات الجهة رغم تراجعه هذا العام مقارنة بالسنة الفارطة (125 ألف رأس) بسبب التغيرات المناخية الصعبة وانحباس الأمطار وندرة المراعي الطبيعية ونقص المواد العلفية المركبة والخشنة وارتفاع أسعارها، وفق رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين سمير الحنيفي .

منذ دقيقة 43

دشنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي صباح اليوم الجمعة محطة التطهير ببلدية كندار من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع الصرف الصحي للأحياء الشعبية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية.

منذ ساعة

أكد نقيب الصحفيين زياد دبار ان غياب التشريعات الخاصة بمهنة الصحافة دفع بالسلطة القضائية الى تطبيق قانون الإرهاب والمرسوم 54 وقوانين المجلة الجزائية والاتصالات خلال ممارسة العمل الصحفي أو حتى لإبداء رأي.