الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

LE BILAN
LE BILAN
تنشيط أحمد البهلول
عالم

السودان: تحلل 190 جثة بمشرحة في مستشفى حكومي بالخرطوم

19 11:36 2021 أفريل
السودان
عمت حالة من الغضب الرأي العام في السودان، بعد اكتشاف تكدس 190 جثة متحللة في مستشفى حكومي بالعاصمة الخرطوم.

والجثث موجودة في في مشرحة ملحقة بإحد المستشفيات الحكومية في منطقة الامتداد وسط الخرطوم، ويعتقد على نطاق واسع أنها تعود لبعض ضحايا فض اعتصام المحتجين أمام القيادة العامة للجيش السوداني في جانفي عام 2019.

وذكرت تقارير حينها أن الحادث أسفر عن مقتل المئات.

وبعد انبعاث رائحة الجثث خلال اليومين الماضيين، تظاهر مئات الشباب من سكان منطقة الامتداد بوسط العاصمة حيث يقع المستشفى، الأحد، للمطالبة بالكشف عن حقيقة تكدس هذا العدد الكبير من الجثث في مشرحة المستشفى.

وعبر المتظاهرون عن غضبهم الشديد حيال الطريقة التي وصفت باللا إنسانية في تكديس الجثث، خاصة أن رائحتها صارت تزكم الأنوف بعد الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المشرحة.

سكاي نيوز

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 24

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

منذ دقيقة 34

كرّم رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الثلاثاء خلال زيارة أدّاها إلى مقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة من ولاية نابل جميع العناصر التابعة للوحدة المختصة للحرس الوطني بمعية قوات الجيش الوطني والتي تمكنت فجر أمس الاثنين من القضاء على خمسة عناصر إرهابية تابعة لكتيبة عقبة ابن نافع من ضمنهم أمير الكتيبة قائلا خلال التكريم "بوجودكم ستبقى تونس آمنة ولن يبقى مكان للإرهاب في بلادنا"

{}