الأكثر مشاهدة

08 22:29 2024 ماي

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم مساء اليوم عن تعيينات حكام الجولة الثالثة إياب من مرحلة البلاي آوت لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

عالم

الشرطة الأمريكية تعتقل عشرات المحتجين المؤيدين للفلسطينيين في حرم الجامعات

28 07:10 2024 أفريل
الشرطة الأمريكية تعتقل عشرات المحتجين المؤيدين للفلسطينيين في حرم الجامعات
ألقت الشرطة الأمريكية القبض على طلبة محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية أمس السبت حيث تعهد النشطاء بمواصلة الحركة الساعية الى وقف الحرب في غزة

وقالت إدارة شرطة جامعة إنديانا في بلومنجتون في بيان عبر البريد الإلكتروني إنه تم اعتقال 23 محتجا هناك.

وأخبرت شرطة ولاية إنديانا وشرطة جامعة إنديانا المتظاهرين أنهم لا يستطيعون نصب الخيام والتخييم في الحرم الجامعي. وعندما لم تتم إزالة الخيام، ألقت الشرطة القبض على المتظاهرين ونقلتهم إلى مركز العدالة في مقاطعة مونرو بتهمة التعدي الإجرامي على ممتلكات الغير ومقاومة الاعتقال.

وامتدت الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين إلى حرم الجامعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وأججتها الاعتقالات الجماعية لأكثر من 100 شخص في حرم جامعة كولومبيا الأسبوع الماضي.

 

المصدر: رويترز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعات 6

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعات 6

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .