الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
عالم

الفلسطينيون يحتفلون بعد إزالة حواجز شرطة الاحتلال الصهيوني في القدس

25 22:48 2021 أفريل
الفلسطينيون يحتفلون بعد إزالة حواجز شرطة الاحتلال الصهيوني في القدس
سمحت شرطة الكيان الصهيوني مساء اليوم الاحد للفلسطينيين بالوصول مجدداً إلى محيط البلدة القديمة في القدس الشرقية المحتلّة، في خطوة ترمي لتهدئة التوترات التي شهدتها المدينة في الأيام الأخيرة.

وقام الفلسطينيون بإزالة الحواجز المعدنية التي وضعتها شرطة الاحتلال  في الأيام الأخيرة لمنعهم من الوصول إلى المكان والتي تسبّبت باندلاع مواجهات عنيفة بين الطرفين على مدار ليال عدّة.

واكتظت الساحة بآلاف الفلسطينيين مساء يوم الأحد وهم يهللون ويرددون الأهازيج بعد أن سمحت لهم شرطة الاحتلال بالدخول إلى البلدة القديمة بالقدس التي تعد مقصدا للتجمعات الشعبية في ليالي شهر رمضان.

وبدأت الاشتباكات في الأيام الماضية بعد أن نصبت الشرطة الصهيونية حواجز معدنية لمنع الجلوس على الدرجات المحيطة بباب العامود، حيث يتجمّع الفلسطينيون عادة في ليالي شهر رمضان بعد الإفطار.

( أ.ف.ب - رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

افاد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقبلي محمد بن قايد انه وعلى اثر ورود معلومات عشية امس على الوحدات الامنية حول وجود كمية من الذخيرة بمنطقة " بوقرفة " على بعد قرابة 60 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز في اتجاه مطماطة، قام عدد من اعوان الامن من منطقة الشرطة بقبلي مساء امس الاحد بالتوجه على عين المكان لتمشيط المنطقة اين تم العثور على كمية محدودة من الذخيرة الحية التي تبدو انها قديمة الصنع.

منذ دقيقة 12

قالت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية بميناء سوسة والمبلغة عن ملفات فساد، نوال المحمودي في مداخلة لها مساء اليوم الاثنين في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أنها تلقت تهديدات بالقتل.

منذ دقيقة 45

أكد سفير الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد بلوم خلال لقاء جمعة اليوم بوزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيد، استعداد الإدارة الأمريكية لمواصلة دعم تونس في مختلف المجالات لاسيما في مجال الطاقات المتجددة والنظيفة وتنويع المنتوجات والموارد السياحية مشيرا إلى الحرص على دعم برامج الإصلاحات المزمع تنفيذها بما يعطي للإقتصاد الوطني دفعا جديدا يعزز قدرته التنافسية ويمكنه من خلق فرص جديدة للتنمية الشاملة والمستدامة.

{}