الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
عالم

تأجيل الانتخابات التشريعية الفلسطينية

:تحديث 30 12:22 2021 أفريل
فلسطين
أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس في خطاب نقله التلفزيون مساء أمس الخميس تأجيل الانتخابات التشريعية لحين ضمان مشاركة أهل القدس الشرقية.

وكان عباس قد رفض في وقت سابق يوم الخميس إجراء الانتخابات دون مشاركة القدس وذلك بعدما رفض الاحتلال الصهيوني طلبه مشاركة المدينة حسب الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين.

وقال عباس "أمام هذا الوضع الصعب قررنا تأجيل موعد إجراء الانتخابات التشريعية لحين ضمان مشاركة القدس وأهلها في هذه الانتخابات، فلا تنازل عن القدس ولا تنازل عن حق شعبنا في القدس في ممارسة حقه الديمقراطي".

وكان من المقرر إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية الفلسطينية - الأولى منذ عام 2006 - في ماي 22 من  المقبل 

رويترز 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

اعلن 113 قيادي بحركة النهضة اليوم السبت استقالتهم من حركة النهضة وذلك في بيان مشترك لهم حملوا خلاله ''القيادة الحالية للحركة المسؤولية الكاملة فيما وصلت اليه من عزلة وقدرا هاما من المسؤولية فيما انتهى اليه الوضع العام في البلاد من تردّ فسح المجال لما اعتبروه بالانقلاب على الدستور والمؤسسات المنبثقة عنه''.

منذ دقيقة 33

أعلنت الادارة الجهوية للصحة بصفاقس في بلاغ لها اليوم السبت أن 8499 شخصا تخلفوا عن التلقيح ضد كورونا من جملة 12382 تم استدعاؤهم بتاريخ 24 سبتمبر 2021

منذ دقيقة 37

أعلنت مصالح القنصلية العامة والسفارة التونسية بطرابلس فتح باب التسجيل المسبق للمواطنين الراغبين في الاستفادة من حملة التطعيم التي اذن بتنظيمها رئيس الجمهورية لفائدة الجالية التونسية المقيمة بدولة ليبيا الشقيقة خلال الفترة القريبة القادمة.

{}