الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
عالم

حماس : مستعدون لكافة السيناريوهات لمواجهة مسيرة الأعلام

28 21:03 2022 ماي
حماس : مستعدون لكافة السيناريوهات لمواجهة مسيرة الأعلام
أعلنت "حركة حماس" الفلسطينية أنها تضع كل الخيارات على الطاولة ومستعدة لكافة الاحتمالات التي قد تنجم عن "مسيرة الأعلام" التي يحضر لها الإسرائيليون في القدس

وقال رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل في بيان له "نحن نتعامل مع احتلال طال زمانه وحان زواله والفعل المقاوم انطلق مبكرا وما زال لتحقيق الحرية والعودة وإعلان القدس عاصمة لكل فلسطين بل ومهوى قلوب الأمة جمعاء".

وأضاف: "الاحتلال يريد أن يجعل من مسيرة الأعلام محطة لتخطي منجزات معركة "سيف القدس"  وتجاوز البيئة التي أعقبت هذه المعركة، ولكنا نقول بوضوح إن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء، والمسجد الأقصى حق لنا وملك أيدينا".

وتابع: "أمامنا خيارات عديدة لمواجهة مسيرة الأعلام ومحاولات تدنيس المسجد الأقصى، إذ لدينا ثلاثية متأهبة للتعامل مع تطورات الموقف غدا (الأمة والشعب والمقاومة) وجاهزون لكل السيناريوهات، ونعتبر أن رأس الحربة هم أهلنا في القدس الذين لم يترددوا يومًا في الدفاع عن الأقصى والضفة والـ48 امتداد شعبي وميداني مفتوح على كل المستويات، وستظل غزة الدرع والسيف".

روسيا اليوم

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقائق 4

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 12

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}