الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

قامت إدارة نجم المتلوي اليوم الجمعة بتقديم شكاية الى الرابطة الوطنية لكرة القدم بلاعب الترجي الرياضي التونسي ياسين مرياح وذلك حسب ما أكده مصدر مسؤول بالفريق

على المباشر

عالم

حماس توافق على خطة معدلة لتبادل الأسرى

06 07:20 2024 جويلية
تبادل الاسرى
قال مصدر مطلع في حركة حماس اليوم السبت إن مقترح الاتفاق المعدل بين حماس والكيان المحتل يوافق على أن تبدأ المحادثات لإطلاق سراح الاسرى، بما في ذلك الجنود والرجال المتبقين، خلال 16 يوما بعد المرحلة الأولى من الاتفاق.

وذكر المصدر أن الاقتراح يضمن قيام الوسطاء بضمان اتفاق مؤقت لوقف إطلاق النار وتوصيل المساعدات وانسحاب قوات الاحتلال طالما استمرت المحادثات غير المباشرة لتطبيق المرحلة الثانية من الاتفاق.

وقال المصدر، الذي اشترط عدم ذكر هويته نظرا لسرية المحادثات، لرويترز إن الحركة وافقت على التخلي عن مطلب التزام الكيان المحتل أولا بوقف دائم لإطلاق النار قبل توقيع الاتفاق، وستسمح بتحقيق ذلك عبر المفاوضات خلال مرحلة أولى تستمر 6 أسابيع.

وذكر مسؤول فلسطيني مقرب من جهود الوساطة الدولية أن المقترح قد يؤدي إلى اتفاق إطاري إذا وافق عليه الكيان المحتل وسينهي الحرب الدائرة منذ 9 أشهر بين الاحتلال وحماس في غزة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعت رئيسة حزب الجمهورية الثالثة ألفة الحامدي مساء اليوم الجمعة المترشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال الى إعلان الانسحاب من السباق الانتخابي و دعم المترشح زهير المغزاوي في انتخابات 6 أكتوبر 2024

منذ ساعات 6

أفادت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء اليوم الجمعة ان كل الأرقام والنسب المتداولة في تدوينات تم تداولها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بنتائج التصويت بالخارج خاطئة تماما ومغلوطة ولا تمت للواقع والحقيقة باي صلة.

منذ ساعات 7

تحدث مساء اليوم المدير الرياضي للنادي الاهلي  محمد رمضان عن الوضعية الجديدة للاعب الدولي التونسي علي معلول بعد الإصابة