الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

دائرة أوقاف القدس تحذّر الكيان الصهيوني من المساس بإسلامية المسجد الأقصى

:تحديث 26 21:44 2018 أوت
دائرة أوقاف القدس تحذر الكيان الصهيوني من المساس بإسلامية المسجد الأقصى
حذرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس الكيان الصهيوني من اتخاذ أي قرار يمس بإسلامية المسجد الأقصى

حذرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس الكيان الصهيوني من اتخاذ أي قرار يمس بإسلامية المسجد الأقصى من خلال السماح للمتطرفين اليهود بأداء الصلوات التلمودية في باحاته.

وقالت الدائرة في بيان لها أمس السبت 'المسجد الأقصى المبارك هو الحرم القدسي الشريف بمساحته البالغة 144 دونما وجميع الطرق المؤدية إليه، وهو مسجد إسلامي وجزء أصيل من عقيدة كل المسلمين ولا يقبل القسمة ولا الشراكة وهو ملك خالص للمسلمين وحدهم لا يشاركهم فيه أحد“.

وأوضحت دائرة الأوقاف أن هذا البيان يأتي بعد أن 'تداولت وسائل إعلام مختلفة خبرا مفاده أن المحكمة الصهيونية العليا طالبت شرطة الاحتلال وجهات حكومية أخرى بتقديم الأسباب خلف استمرار منع المتطرفين اليهود من اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف وأداء الصلوات التلمودية فيه'.

( المصدر :رويترز)

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعتين

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 3

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري