الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

عالم

ستة قتلى في عاصفة ضربت شمال أوروبا

:تحديث 30 09:48 2017 أكتوبر
اجتاحت رياح عاتية شمال أوروبا ووسطها أمس الأحد مما أدى إلى سقوط ما لا يقل عن
اجتاحت رياح عاتية شمال أوروبا ووسطها أمس الأحد مما أدى إلى سقوط ما لا يقل عن ستة قتلى، في ألمانيا وبولندا وجمهورية التشيك.

وقُتل أربعة أشخاص في كل من بولندا وجمهورية التشيك، نتيجة سقوط ِأشجار عليهم. وأدت العاصفة أيضا إلى انقطاع الكهرباء عن آلاف السكان في البلدين وظلت حركة القطار متوقفة في مناطق واسعة من شمال ألمانيا بعد حدوث أضرار جسيمة نتيجة سقوط أشجار.

وقال التلفزيون التشيكي إن سرعة الرياح تجاوزت 100 كيلومتر في الساعة في عدة مناطق من البلاد ووصلت إلى 180 كيلومترا في الساعة عند جبل سنيجكا الذي يصل ارتفاعه إلى 1602 متر.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية ان الشخصين اللذين لقيا حتفهما في ألمانيا هما رجل عمره 63 عاما وقد غرق في موقع للتخييم في ساكسونيا السفلى وامرأة انقلب زورقها في ولاية مكلنبورغ فوربومرن.



كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

يكون طقس الليلة مغيما جزئيا بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي قرب السواحل الشرقية آخر الليل وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 11

علن مجلس المنافسة عن تعهده بدراسة ظروف المنافسة بسوقي الإسمنت والبعث العقاري في خطوة يتطلع من خلال الى ضمان التوازن العام للسوق الاقتصادية ورفاه المستهلك وتقصيا لكل اشكال الممارسات المخلة بقواعد المنافسة

منذ دقيقة 45

افادت وسائل إعلام عبرية أن وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس أصدر تعليمات بتعزيز الأمن حول المؤسسات اليهودية في العالم