سوريا : الاحتلال ينفّذ توغلات جديدة بريف القنيطرة
وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل في القرية، وفتشتها بشكل دقيق، قبل أن تعتقل الشاب وتنقله إلى جهة غير معلومة.
من جهتها، قالت قناة "الإخبارية السورية" الحكومية إن قوات الاحتلال أفرجت عن الشاب، مشيرةً إلى مواصلة الاحتلال اعتداءاته عبر "التوغّل في مناطق الجنوب، والاعتداء على المدنيين من خلال المداهمات والاعتقالات، وتجريف الأراضي وإطلاق القذائف".
وأفادت مصادر محلية بأن دورية عسكرية، مؤلّفة من دبابتين على الأقل، توغلت، اليوم الثلاثاء، في منطقة تل أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي.
الجزيرة

