الأكثر مشاهدة

20 22:09 2024 سبتمبر

اعلنت إدارة النادي الافريقي عن تعاقدها رسميا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 مع المهاجم الكاميروني آرماند كوه لمدة ثلاث سنوات

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

فرنسا: الإعلان عن التشكيلة الحكومية الجديدة بقيادة ميشال بارنييه

21 21:05 2024 سبتمبر
فرنسا: الإعلان عن التشكيلة الحكومية الجديدة بقيادة ميشال بارنييه
بعد أسابيع من الانتظار والترقب، أعلن الأمين العام لقصر الإليزيه أليكسي كولر مساء السبت أعضاء التشكيلة الحكومية لرئيس الوزراء ميشال بارنييه. وستكون أولى مهماتها تمرير مشروع الموازنة.

هذا، وقد أسندت إلى الوسطي جان نويل بارو حقيبة الخارجية والمحافظ الراديكالي برونو روتايو حقيبة الداخلية، فيما تولى سيباستيان لوكورنو، حليف ماكرون، مجددا حقيبة الجيوش. وستعقد الحكومة أول اجتماعاتها عصر الإثنين في الإليزيه.

 وسرعان ما تعالت الأصوات في الساحة السياسية الفرنسية منددة بهذه الحكومة، إذ اعتبر زعيم "التجمع الوطني" اليميني المتطرف جوردان بارديلا أن الحكومة "تؤشر إلى عودة الماكرونية" (نسبة للرئيس إيمانويل ماكرون)، و"لا مستقبل لها".

ومن جانبه دعا زعيم حزب "فرنسا الأبية" اليساري جان-لوك ميلانشون الى "التخلص في أسرع وقت ممكن" من هذه الحكومة.

(فرانس 24 )

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

دعت وزارة الخارجية الأميركية البوم السبت المواطنين الأميركيين في لبنان الى مغادرة البلاد بينما لا تزال الرحلات الجوية التجارية متاحة وفي ظل اشتداد النزاع بين الكيان المحتل وحزب الله

منذ دقيقة 11

شهدت قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة شبيبة العمران غياب الحارس معز حسن لأسباب صحية 

منذ دقيقة 57

قال الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي اليوم السبت إن الكيان المحتل يرتكب “جرائم نكراء” بحق الأطفال لا المقاتلين.