الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

اعلنت إدارة النادي الافريقي عن تعاقدها رسميا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 مع المهاجم الكاميروني آرماند كوه لمدة ثلاث سنوات

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

هاريس تتحدى ترمب في مناظرة ثانية مع بدء التصويت المبكر

21 18:50 2024 سبتمبر
هاريس تتحدى ترمب في مناظرة ثانية مع بدء التصويت المبكر
تحدّت المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس، اليوم السبت، خصمها الجمهوري دونالد ترمب عبر دعوته إلى مناظرة جديدة عبر شبكة «سي. إن. إن» في 23 أكتوبر المقبل ، أي قبل بضعة أيام من الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.

وقال فريق حملة هاريس في بيان إن «نائبة الرئيس هاريس مستعدة لمواجهة دونالد ترمب مرة جديدة عبر مناظرة».

جاء ذلك غداة شنّ هاريس، الجمعة، هجوماً على منافسها الجمهوري وحزبه، إذ اتهمتهما بـ«النفاق» فيما يتعلق بمسألة الإجهاض. تزامنت هذه التصريحات مع انطلاق التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر .

وألقت المرشحة الديمقراطية أحد أقوى خطابات حملتها الانتخابية حتى الآن، وفق «وكالة الصحافة الفرنسية»، محمّلة ترمب مسؤولية حظر الإجهاض في ولاية جورجيا الذي تسبب بوفاة امرأتين، كما زعمت.

ويشهد السباق تنافساً حاداً بين المرشحين. وحققت هاريس تقدماً نسبياً، بعدما حلت بدلاً من بايدن مرشحة للديمقراطيين، على ترمب الذي كان متقدّماً على بايدن في جويلية لكن الفارق بين نائبة الرئيس والرئيس السابق ضئيل جداً.

ويتوقع أن تتوقف النتيجة على 7 ولايات حاسمة فقط، من بينها جورجيا وويسكونسن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

بعد أسابيع من الانتظار والترقب، أعلن الأمين العام لقصر الإليزيه أليكسي كولر مساء السبت أعضاء التشكيلة الحكومية لرئيس الوزراء ميشال بارنييه. وستكون أولى مهماتها تمرير مشروع الموازنة.

منذ دقيقة 30

تمكن الترجي الرياضي التونسي من التأهل الى دور المجموعات بعد فوزه ايابا على نادي ديكيداها الصومالي بنتيجة 8 أهداف مقابل صفر

منذ دقيقة 58

لم ينجح نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في التأهّل إلى مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا عقب تعادله، اليوم السبت 21 سبتمير 2024، دون أهداف ضد مانيما يونيون من الكونغو الديموقراطية