الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

فنزويلا: ارتفاع حصيلة قتلى المظاهرات الى 60 شخصا

:تحديث 28 20:35 2017 ماي
أعلن الادعاء العام الفنزويلي، اليوم الأحد، أن متظاهراً يبلغ من
أعلن الادعاء العام الفنزويلي، اليوم الأحد، أن متظاهراً يبلغ من العمر 20 عاما لقي حتفه في مستشفى بولاية انزواتجي، بعد مشاركته في الاحتجاجات المستمرة ضد الحكومة، وبذلك ترتفع حصيلة قتلى المظاهرات منذ نحو ثمانية أسابيع إلى 60 قتيلاً، بالإضافة إلى أكثر من 1000 مصاب.

يشار إلى أنه منذ مطلع أفريل الماضي، والناس يخرجون يومياً إلى الشوارع في أغنى دولة في العالم من حيث الاحتياطي النفطي، احتجاجاً على تراجع الديمقراطية تحت حكم الرئيس الاشتراكي نيكولاس مادورو، من خلال انتزاع سلطات البرلمان الذي تسيطر عليه المعارضة ، حسبما ذكرت "الأنباء الألمانية".


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.

منذ دقيقة 42

تعرض العضو بالمجلس المحلي بقربة من ولاية نابل بديع بالعمري الى الاعتداء بالعنف وتشويه وجهه بواسطة سلاح ابيض ، وفق ما أفاد به المتضرر في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 43

تمكنت وحدات الحرس البحري بالمنستير من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل طبلبة وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة