الأكثر مشاهدة

21 14:49 2024 ماي

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان الإطار الفني للنادي الإفريقي يتجه لإجراء بقية الحصص التدريبية لهذا الاسبوع دون حضور الجمهور بعد المناوشات بين الجماهير واللاعبين في حصة امس الإثنين 

على المباشر

وطنية

وزير الشؤون الدينية: موسم الحجّ لهذه السنة يحتاج الى جهد مضاعف

05 12:55 2024 ماي
وزير الشؤون الدينية: موسم الحجّ لهذه السنة يحتاج الى جهد مضاعف
قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.

وشدّد اإبراهيم الشّائبي على ضرورة بذل كلّ الجهود لإنجاح الموسم الحالي، مُشيدا بنوعية التّكوين الذي تلقّاه المرافقون مستحسنا إدراج الإسعافات الأوّلية ضمن فقراته ومواكبته للمستجدات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزيرة العدل ليلى جفال : نحن أكثر حماية لحقوق العمال و البؤساء ممن يدعون أنهم يحمونهم و الملفات موجودة .

منذ ساعتين

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزيرة العدل ليلى جفال على أن القضية لا تتعلق اليوم بهذا الحزب أو ذاك بل بأربعين عائلة تسيطر على البلاد ولديها امتدادات داخل الإدارة ، مضيفا ' :القضية لا تتعلق باليسار أو اليمين ولا بالنهضة أو التجمع بل هي قضية لوبيات لديها امتداد في الإدارة و لديها الصحف المأجورة و الألسنة المسعورة ' .

منذ ساعات 3

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزيرة العدل ليلى جفال على أنه لا تراجع عن الحريات في تونس مضيفا أن حرية التعبير مضمونة بالدستور ولم يلاحق أي أحد من أجل فكره .