الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

في اخر يوم عمل له ... موظف يعطل حساب ترامب على تويتر

:تحديث 03 22:27 2017 نوفمبر
تفاجأ زوار صفحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
تفاجأ زوار صفحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء أمس الخميس، بجملة "عفوا الصفحة غير موجودة"!

وقالت شركة "تويتر"، في وقت لاحق، إن حساب ترامب "تعطل دون قصد"، بسبب خطأ أحد الموظفين بالشركة، وإنه توقف عن العمل لمدة 11 دقيقة قبل استعادته.

وفي تغريدة أخرى، أفادت الشركة بأنه بعد التحري، تبين أن الموظف الذي تسبب في تعطيل حساب الرئيس الأمريكي، كان آخر يوم عمل له.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

شرعت بلدية رواد من ولاية أريانة، أمس الإثنين، في إزالة كل مظاهر الانتصاب الفوضوي وتحرير الطريق والأرصفة بمفترق سيدي عمر بوخطيوة بمعتمدية روّاد.

منذ دقيقة 12

طالب المدير الجهوي للصحة في صفاقس حاتم الشريف بالتعجيل في إجراء التحاليل الجينية ليتم دفن جثث ضحايا "الحرقة" من المهاجرين الأفارقة سريعا مشيرا إلى أن بطء التحصل على هذه التحاليل يساهم في ارتفاع عدد الجثث بقسم الأموات بمستشفى الحبيب بورقيبة وهو ما يشكل ضغطا على مستوى إيداع الجثث واشكاليات صحيّة خاصة مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة

منذ دقيقة 24

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن اقتحام معبر رفح جريمة تؤكد نية الاحتلال تعطيل جهود الوساطة لمصالح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الشخصية وحكومته التي وصفتها بالمتطرفة