الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
عالم

قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم المسجد الأقصى في القدس

:تحديث 10 06:29 2021 ماي
قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم المسجد الأقصى في القدس
اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين المسجد الأقصى في القدس المحتلة ، واشتبكت مع الفلسطينيين المرابطين داخله .

وحسب وسائل اعلام فلسطينية فان مواجهات عنيفة تدور صباح اليوم بين قوات الاحتلال الصهيوني و الفلسطينيين المرابطين  في المسجد فيما أطلقت شرطة الاحتلال الصهيوني الرصاص المطاطي و المئات من قنابل الغاز و الصوت تجاه المرابطين.

من جهتها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن قوات الاحتلال الصهيوني تمنع طواقمها في القدس من الوصول إلى المسجد الأقصى لتقديم الإسعافات للمصابين.

واستمرت المواجهات الليلية على مدى ساعات بين متظاهرين فلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في باب العامود وباب الساهرة وحي الشيخ جراح، وذلك على خلفية مخطط صهيوني لتهجير عائلات فلسطينية مقدسية من الحي.

يشار الى أن مجلس الأمن الدولي يعقد اليوم جلسة خاصة لمناقشة تطورات الاوضاع في  القدس الشرقية وذلك بطلب من تونس وإيرلندا والصين وإستونيا وفرنسا والنرويج والنيجر وسانت فنسنت وجزر غرينادين وفيتنام.

 

 

 

  ا

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 28

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية

منذ دقيقة 41

طالبت رئيسة الغرفة الجهوية لعدول الإشهاد بسوسة نجلاء اليحياوي في تصريح لديوان اف ام اليوم الخميس بإكساء الحجّة العادلة في تونس بالصبغة التنفيذيّة أسوة بتجربة الجزائر التي تقدّمت في هذا المجال منذ سنة 1988 .