الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

قوات الاحتلال تدمر برج هنادي في غزة (فيديو)

:تحديث 11 17:55 2021 ماي
609ac44b4e4b5609ac44b4e4b6.jpg
دمرت طائرات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، برج هنادي، غرب مدينة غزة، بعد استهدافه بعدة صواريخ من طائرات الاستطلاع والطائرات الحربية

وتم تدمير البرج، المتكون من 11 طابق، بالكامل بـ7 صواريخ استطلاع و4 صواريخ من الطائرات الحربية مما خلف أضرارا كبيرة في المكان.

وقال الناطق الرسمي باسم جيش الكيان الصهوني إنه تم تسجيل إطلاق حوالي 480 صاروخ من قطاع غزة وحوالي 200 صاروخ منها تم اعتراضها.

وشهدت الأراضي الفلسطينية تصعيدا بعد أسابيع من المواجهات بين الفلسطينيين لقوات الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح.

ويشار إلى أن 24 فلسطينيا استشهدوا و103 آخرون أصيبوا في العدوان الصهيوني على قطاع غزّة، أمس الاثنين، حسب ما أوردته وسائل اعلام فلسطينية.

وكالات

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.

منذ دقيقة 20

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر