الأكثر مشاهدة

01 21:35 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن ادارة الترجي الرياضي التونسي تلقت حكما من الفيفا لخلاص مبلغ قيمته مليون و300 ألف دينار مع خطايا التأخير للاعبها السابق حمدو الهوني بعنوان جرايات ومنح غير خالصة

على المباشر

ناس الديوان
كل يوم باش تولي بصباح الصيف مغروم🤗...تقوم ،تتفرشك وتنساه النوم ☀️ ومن ال7 زادا على خاطر #ناس_الديوان باش يولي عادة 😎 تضحك، تنبر، تعبّر ،اتبع الActu، تعرف حكايات وبرشا معلومات ✨وعلى خاطرنا توانسة والقلب ديما كبير ❤️نحكيو في كل مايصير 📰 و كل مايهم في تونس 🇹🇳 والعالم 🌏 والقضية الأم 🇵🇸 مع سماح مفتاح و احلى فريق #ناس_الديوان من 7 ل12 كل يوم مالاثنين للجمعة على #ديوان_اف_ام
تنشيط
عالم

لوفتهانزا تعلق رحلاتها الليلية من بيروت وإليها

01 16:48 2024 جويلية
لوفتهانزا
أكد متحدث باسم شركة لوفتهانزا يوم الاثنين تعليق الرحلات الليلية من بيروت وإليها من 29 جوان حتى 31 جويلية بسبب “التطورات الحالية” في الشرق الأوسط.

وأضاف المتحدث “ستستمر الرحلات النهارية من بيروت وإليها دون تغيير”.

كما أعلنت الخطوط الجوية الدولية السويسرية، التابعة لمجموعة لوفتهانزا، إنها ستغير مواعيد رحلاتها ليلا من بيروت وإليها إلى النهار حتى نهاية جويلية القادم “بسبب التطورات السياسية على الحدود بين لبنان والكيان المحتل”.

ويعني هذا الإجراء أنها ستسير رحلتها يوم الخميس من زوريخ إلى بيروت ورحلة العودة في اليوم نفسه خلال ساعات النهار.

ولم تقدم الشركة معلومات مفصلة عن طبيعة التهديد.

وقالت الحكومة اللبنانية في مارس إنها ستقدم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن الدولي بسبب تشويش الكيان المحتل على أنظمة الملاحة اللبنانية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

أصيب شخصين على الأقل وفقد آخر اليوم الأربعاء، جراء انفجار في مصنع " جينرال دايناميكس" للأسلحة الدفاعية في ولاية أركنساس الأميركية، وجاء ذلك حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس".

منذ ساعات 8

قال جهاز (الموساد) في بيان له إن الكيان المحتل يدرس رد حركة حماس على اقتراح يتضمن اتفاقا على إطلاق سراح الاسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

منذ ساعات 8

قامت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بتوزر بتنفيذ 1520 زيارة تفقد افضت الى رفع قرابة 89 مخالفة اقتصادية.