الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
عالم

مسؤول إسرائيلي: اجتماع كوهين والمنقوش تم الاتفاق عليه مسبقا

28 11:24 2023 أوت
مسؤول إسرائيلي: اجتماع كوهين والمنقوش تم الاتفاق عليه مسبقا
قال مسؤول إسرائيلي اليوم الاثنين إن وزيرة الخارجية الليبية ونظيرها الإسرائيلي تحدثا لأكثر من ساعتين في اجتماع استضافته إيطاليا تم الاتفاق عليه مسبقا "على أعلى المستويات" في ليبيا، بما يتعارض مع تصريحات ليبية عن لقاء غير معد مسبقا أثارت احتجاجات في أنحاء البلاد، وفق ما أفادت وكالة «رويترز».

وكان عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا  أوقف وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش عن العمل في وقت متأخر مساء أمس الأحد بعد أن قال وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين إنه التقى نظيرته الليبية في إيطاليا الأسبوع الماضي على الرغم من عدم وجود علاقات رسمية بين البلدين. ولا تعترف ليبيا بإسرائيل، وتؤيد إقامة دولة فلسطينية.


وقالت وزارة الخارجية في طرابلس إن نجلاء المنقوش رفضت عقد أي لقاءات مع ممثلين لإسرائيل وإن ما حدث في روما هو "لقاء عارض غير رسمي وغير معد مسبقا أثناء لقاء مع وزير الخارجية الإيطالي" أنطونيو تاياني.

وكانت وسائل إعلام محلية ليبية  وصحيفة اسرائيلية قالت  إن وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش غادرت البلاد متجهة إلى تركيا، مؤكدة وصول طائرتها إلى مطار إسطنبول الدولي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قرّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بمناسبة عيد الاضحى المبارك، تمتيع 431 محكوما عليهم بالعفو الخاصّ.

منذ ساعات 6

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر يوم الخميس 13 جوان 2024 بقصر قرطاج، نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج حيث أكد على ضرورة تكثيف العمل الدبلوماسي مع عديد الدول والتجمعات الإقليمية مع الوضع في الاعتبار، في المرتبة الأولى، المصالح العليا لتونس والتمسك بالسيادة الوطنية.

منذ ساعات 6

كلّف رئيس الجمهورية قيس سعيد رئيس الحكومة أحمد الحشاني، ، بتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع التي ستنعقد بإيطاليا يوم الجمعة 14 جوان 2024.