الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

مصر: حريق ضخم يلتهم استوديو الأهرام للتصوير السينمائي وإعلان حالة الطوارئ بالجيزة

:تحديث 16 07:16 2024 مارس
مصر: حريق ضخم يلتهم استوديو الأهرام للتصوير السينمائي وإعلان حالة الطوارئ بالجيزة
اندلع فجر اليوم السبت، حريق كبير في استوديو الأهرام للتصوير السينمائي بمدينة الجيزة جنوب القاهرة، ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص، اثنان من قوات الحماية المدنية، واثنان آخران من المدنيين

وتمددت النيران الى الوحدات السكنية المجاورة، ما دفع القوات الأمنية الى اخلاء عدة شقق قريبة من الموقع، وأعلنت وزارة الصحة حالة الطوارئ في مستشفيات الجيزة، في حين أغلقت وزارة الداخلية مداخل ومخارج الموقع بشكل كامل، كما تم إغلاق كافة محابس الغاز في منطقة العمرانية لمنع حدوث أزمة أكبر.

وتنقلت فجر اليوم أكثر من 12 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الهائل الذي نشب في الاستوديو الشهير، الذي يشهد حالياً تصوير مشاهد مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان.

وبذلت قوات الإطفاء جهودا كبيرة للسيطرة على النيران التي التهمت مجموعة من الاستوديوهات والشقق السكنية المحيطة بالمكان، والتي لا تزال مشتعلة.

فيما شكلت السلطات لجنة هندسية لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، لرفع تقرير مفصل عنها فور انتهاء عمليات الإطفاء.

المصدر: وكالات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.

منذ دقيقة 36

تعرض العضو بالمجلس المحلي بقربة من ولاية نابل بديع بالعمري الى الاعتداء بالعنف وتشويه وجهه بواسطة سلاح ابيض ، وفق ما أفاد به المتضرر في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 37

تمكنت وحدات الحرس البحري بالمنستير من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل طبلبة وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة