الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
عالم

مقتل جندي في الكيان المحتل في عملية طعن بمركز تسوق

03 19:16 2024 جويلية
عملية طعن
قالت شرطة الاحتلال إن جنديا قُتل وأُصيب شخص آخر في عملية طعن بمركز تسوق اليوم الأربعاء وإن منفذ الهجوم استشهد بعد إطلاق النار عليه.

وذكرت عدد من وسائل الاعلام العبرية أن المتهم بتنفيذ الهجوم يدعى جواد ربيع من بلدة نحف في الأراضي المحتلة التي يعيش فيها كثيرون من الأقلية العربية.

ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم، لكن حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية وصفت في منشور على تيليجرام الهجوم بأنه عملية بطولية.

وذكرت وزارة دفاع الكيان المحتل في بيان في وقت لاحق أن القتيل هو ألكسندر ياكيمينسكي (19 عاما) وهو رقيب في جيش الاحتلال.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن فيوتشر" المصري، أحمد رفعت، السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

منذ دقيقة 28

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، أمس الجمعة بقصر قرطاج، رئيس مؤسسة فداء التابعة لرئاسة الجمهورية، أحمد جعفر، أن المهمة النبيلة الموكولة لهذه المؤسسة تتنزل في إطار الواجب المحمول على المجموعة الوطنية كلّها للإحاطة بضحايا الاعتداءات الإرهابية وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وبأولي الحق من شهداء الثورة وجرحاها.

منذ دقيقة 46

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، في ساعة مبكرة من اليوم السبت، فوز المرشح الإصلاحي مسعود بيزيشكيان، بانتخابات الرئاسة الإيرانية.