الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

عالم

وزير الصحة البريطاني : السلالة الجديدة من كورونا خرجت عن السيطرة

20 11:50 2020 ديسمبر
وزير الصحة البريطاني : السلالة الجديدة من كورونا خرجت عن السيطرة
أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، اليوم الأحد، أن السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد، التي اكتشفت في بلاده خرجت بالفعل عن السيطرة.

وفي حديث لــ"سكاي نيوز"، قال هانكوك: "سيكون من الصعب السيطرة على السلالة الجديدة لكورونا قبل توزيع اللقاحات على مستوى كبير".

وأعلن رئيس الوزراء البريطاني، أمس السبت، إعادة فرض الإغلاق في لندن وجنوب شرق إنجلترا اعتبارا من اليوم الأحد.

وذكر أن العلماء اكتشفوا سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد تنتشر "بسهولة أكبر بكثير"، مضيفا أن النسخة الجديدة "قد تكون أكثر قابلية للانتقال بنسبة تصل إلى 70 في المئة عن النسخة الأصلية للفيروس".

وكانت هولندا قررت اليوم الأحد حظر جميع رحلات الطيران التي تقل مسافرين قادمين من المملكة المتحدة، وذلك بعد أن اكتُشفت إصابة بسلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد في جزء من الأراضي البريطانية.

( صورة توضيحية)

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعة

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعة

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .