الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

أشغال تهيئة الكازينو: الدراسات ستكون جاهزة خلال 6 أشهر

:تحديث 30 17:05 2020 ماي
قال والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم السبت في تصريح للديوان اف ام بخصوص أشغال تهيئة الكازينو إنه تم تعيين مكتب دراسات من طرف وكالة الشريط الساحلي حيث سينطلق في الدراسات خلال الايام القليلة القادمة ليتم تقديم الدراسات التفصيلية وكراس الشروط في أجل اقصاه 6 أشهر وذلك للقيام بأشغال تهيئة الشاطئ.
قال والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم السبت في تصريح للديوان اف ام بخصوص أشغال تهيئة الكازينو إنه تم تعيين مكتب دراسات من طرف وكالة الشريط الساحلي حيث سينطلق في العمل خلال الايام القليلة القادمة ليتم تقديم الدراسات التفصيلية وكراس الشروط في أجل اقصاه 6 أشهر وذلك للقيام بأشغال تهيئة الشاطئ.

وفيما يتعلق بالمشاريع البديلة التي ستقام على أرض السياب أكد والي صفاقس على اثر لقاء جمعه بممثلين عن تنسيقية البيئة اليوم أنه تم التوصل لمراحل متقدمة فيما يتعلق بإعداد كراسات الشروط بالنسبة لمشروعين يتمثلان أساسا في محطة لانتاج الطاقة البديلة ومركز للتكوين .
وللاشارة فقد تطرق هذا اللقاء الذي شارك فيه أيضا كل من الرئيس المدير العام لشركة تبرورة والمدير الجهوي للتنمية والمدير الجهوي لوكالة تهيئة الشريط الساحلي ومدير ميناء صفاقس إلى اجراءات تقدم انجاز المشاريع الكبرى المبرمجة بالجهة ومشاريع تهيئة وصيانة الشريط الساحلي والصعوبات التي واجهت بعض المشاريع التي من المتوقع أن يكون لها دور في الرفع من مستويات النمو وخلق مواطن الشغل الإضافية .
كما تم خلال هذا اللقاء التأكيد على مواصلة متابعة المشاريع الكبرى بتوخي مقاربة تشاركية تجمع الأطراف الإدارية مع المجتمع المدني والمنظمات الوطنية وأعضاء مجلس نواب الشعب مع تنظيم تظاهرة جهوية لدفع الإستثمار العام والخاص والعمل على الرفع من جاذبية الجهة كقطب تنموي اقليمي.


 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تفتتح النجمة  التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا غدا الخميس 25 أفريل 2024 مشاركتها في دورة مدريد للتنس.

منذ دقيقة 28

اعتبر رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي أن الحل الوحيد لتحقيق التوازن من جديد في علاقة بقطيع الخرفان وتعديل أسعاره، التي شارفت على بلوغ 60 دينارا للكيلوغرام الواحد، هو الحد من عمليات الذبح التي يتعرض لها

منذ ساعة

أعلن مكتب رئيس وزراء جامايكا الاعتراف رسميا بدولة فلسطين