الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

أصيل صفاقس : وفاة عامل بناء اثر سقوطه من عمارة بسوسة

:تحديث 24 21:30 2018 جوان
توفي عامل بناء في الليلة الفاصلة بين السبت و الاحد، اثر سقوطه من علو 7 أمتار

توفي عامل بناء في الليلة الفاصلة بين السبت و الاحد، اثر سقوطه من علو 7 أمتار من عمارة في طور البناء بمنطقة سهلول من ولاية سوسة وفق ما نقلته مراسلة ديوان أف أم.

و يبلغ الهالك 27عاما أصيل معتمدية الحنشة التابعة لولاية صفاقس، ويشتغل في ولاية سوسة في حضيرة بناء وفق ذات المصدر.

وحسب المعطيات المتوفرة فان الضحية كان بصدد إجراء مكالمة هاتفية، ليفقد التوازن و يسقط فجأة و قد تم نقله من قبل اعوان الحماية المدنية الى مستشفى سهلول أين لفظ أنفاسه الاخيرة.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ دقيقة 57

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ دقيقة 58

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي