الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

إتحاد الشغل بصفاقس يتفاعل مع قرار شطب خماخم

:تحديث 17 09:49 2017 أفريل
أكد الكاتب العام المساعد للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس
أكد الكاتب العام المساعد للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس محمد عباس في تصريحه لديوان أف أم اليوم الإثنين 17 أفريل 2017 أن الإتحاد يدعو سلطة الإشراف إلى التراجع عن قرار المكتب الجامعي القاضي بتجميد نشاط رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم مدى الحياة وذلك حفاظاً على المناخ الإجتماعي.

وقال عباس إن قرار رئيس الجامعة وديع الجريء يحمل أبعادا سياسية وقد يساهم في توتير المناخ الاجتماعي متهما اياه في نفس الوقت باثارة النعرات الجهوية وزرع الفتنة في البلاد.

وأضاف عباس أن الإتحاد سينظر في هذا القرار والخطوات القادمة مع بقية المنظمات ومكونات المجتمع المدني ،مشيرا إلى أنه سيساند كل التحركات في صورة عدم التراجع عن هذا القرار.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 16

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ ساعة

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.