الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
صفاقس

إمضاء اتفاقية شراكة بين المعهد العالي لإدارة الأعمال بصفاقس ومركز النهوض بالصادرات

:تحديث 09 17:26 2016 ديسمبر
تم اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2016 ، إمضاء اتفاقية شراكة
تم اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2016 ، إمضاء اتفاقية شراكة وتعاون بين المعهد العالي لإدارة الأعمال بصفاقس ومركز النهوض بالصادرات، وذلك خلال ملتقى علمي انتظم بمقر المعهد حول 'النهوض بالصادرات في تونس' بحضور ممثلين عن مركز النهوض بالصادرات وطنيا و جهويا ورئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وعدد من الخبراء والمختصين في التوريد والتصدير والتجارة الخارجية وأكاديميين وطلبة.

وأوضح مدير المعهد العالي لادارة الاعمال بصفاقس أنيس الجربوعي ، أن هذه الاتفاقية تهدف إلى بعث شعب ذات قدرة تشغيلية كبرى في مجال التصدير والتسويق والتجارة الخارجية وتفعيل إجازة ذات بناء مشترك في اختصاص التصدير وتقنيات التجارة الخارجية، وماجستير مهني في التوريد والتصدير واختصاص التجارة الدولية، باتفاق مشترك بين المعهد ومركز النهوض بالصادرات والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية, بداية من السنة الجامعية القادمة.

من جهتها أكدت الرئيسة المديرة العامة لمركز النهوض بالصادرات عزيزة حتيرة على ضرورة دعم التصدير في تونس والحد من العجز التجاري عبر ترشيد المنتوج المستورد واقتحام الأسواق الإفريقية وإعادة التموقع في الأسواق المجاورة على غرار السوق الليبية 'التي تعد سوقا استراتيجية وتاريخية بالنسبة لتونس'، وفق تعبيرها .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قال القيادي في حركة حماس طاهر النونو إن المقترح الذي وافقت عليه حماس يشمل وقف إطلاق النار وإعادة الإعمار وعودة النازحين

منذ دقيقة 22

يستأنف مطار قفصة قصر الدولي نشاطه يوم 28 ماي الجاري بعد فترة طويلة من التوقف، ليؤمن رحلة حجيج ولاية قفصة المحددة انطلاقا من الثامنة صباحا وفق ما أفادت به ليلى الشايب المديرة الجهوية للشؤون الدينية بقفصة في تصريح للديوان أف أم

منذ دقيقة 41

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الإثنين أنه سيفتح التمارين لجماهيره