الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

احداث سفرة يومية ثانية لخط صفاقس –القيروان

:تحديث 01 09:33 2018 فيفري
احداث سفرة يومية ثانية لخط صفاقس –القيروان
أعلنت الشركة الجهوية للنقل بولاية صفاقس في بلاغ أصدرته

أعلنت الشركة الجهوية للنقل بولاية صفاقس في بلاغ أصدرته أمس الأربعاء عن احداث سفرة يومية ثانية لخط صفاقس-القيروان ابتداء من يوم 5 فيفري 2018.

وأوضحت الشركة أن الانطلاق في اتجاه القيروان سيكون على الساعة الحادية عشرة صباحا، من محطة النقل البري بصفاقس مرورا بمحطة الخطوط البعيدة ' الرائد البجاوي'، أما الإياب من القيروان في اتجاه صفاقس فسيكون على الساعة الرابعة و45 دقيقة مساء.

يشار الى أن احداث هذه السفرة يأتي استجابة لطلب الحرفاء، حسب الشركة.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 32

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بيان لها اليوم السبت منظوريها الى تنفيذ وقفة احتجاجية بساعة صباح يوم الاثنين المقبل بكل المؤسسات التربوية تعبيرا عن شجبها ورفضها أي تدخل من أي طرف كان في قرارات المجالس التأديبية و الاقسام .

منذ دقيقة 25

تولت منظمة الأطباء الشبان التونسيين و مؤسسة جاد للصحة الشعبية اليوم السبت تقديم مجموعة من المعدات و الوسائل الطبية لفائدة المستشفى المحلي بأم العرائس بقيمة 120 ألف دينار ، وفق ما أفاد به رئيس مؤسسة جاد للصحة الشعبية الدكتور بولبابة مخلوف .

منذ دقيقة 42

بيّنت وزيرة الأسرة و المرأة و الطفولة و كبار السن آمال بلحاج موسى، في كلمة لها خلال اليوم الإعلامي المُلتئم بالجزائر بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للشّغل، أنّ تونس ماضية في دعم الحقوق الاجتماعيّة والاقتصاديّة للنّساء، ومنحها الأولوية في توجّهاتها الوطنيّة والمنزلة الأساسيّة في برامج الشّراكة والتّعاون على المستويين الإقليميّ والدوليّ إيمانا منها بأن العمل اللائق هو ضمان لكرامة الإنسان وصمام أمان ضد كل أنواع الاستغلال والانحراف.