الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

اضراب مرتقب في صفوف أساتذة المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بصفاقس

:تحديث 05 11:59 2016 أكتوبر
احتج أساتذة التربية البدنية بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بصفاقس على خلفية تراجع وزارة
احتج أساتذة التربية البدنية بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بصفاقس على خلفية تراجع وزارة الإشراف عن منظومة ساعات العمل التي تم الاتفاق عليها بين النقابة والوزارة وفق ما أفاد به كاتب عام نقابة أساتذة المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية أحمد الهنتاتي للديوان اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016.
وأضاف الهنتاتي أن النقابة ستصدر اليوم برقية اضراب عن العمل سيتم تحديد موعده في أقرب الآجال في حال تواصل رفض الوزارة العمل بالمنظومة المتفق عليها وفق قوله.الإشراف عن منظومة ساعات العمل التي تم الاتفاق عليها بين النقابة والوزارة وفق ما أفاد به كاتب عام نقابة أساتذة المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية أحمد الهنتاتي للديوان اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016.
وأضاف الهنتاتي أن النقابة ستصدر اليوم برقية اضراب عن العمل سيتم تحديد موعده في أقرب الآجال في حال تواصل رفض الوزارة العمل بالمنظومة المتفق عليها وفق قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على طلبة محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية أمس السبت حيث تعهد النشطاء بمواصلة الحركة الساعية الى وقف الحرب في غزة

منذ ساعات 7

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 7

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي