الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

الدكتور سامي كمون : اذا ارتفع عدد المصابين سنزوّد وحدة الكورونا بصفاقس بـ 16 سرير انعاش اضافي

19 09:50 2020 أفريل
الدكتور سامي كمون :  اذا ارتفع عدد المصابين سنزوّد وحدة  الكورونا بصفاقس بـ 16 سرير انعاش اضافي
أكد رئيس مركز علاج المصابين بوباء كوفيد 19 بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس الدكتور سامي كمون أنه في صورة تفاقم عدد المرضى فإنه سيقع تزويد المركز ب16 سرير انعاش إضافي.

 

و أوضح  كمون في تصريح لديوان اف ام اليوم الاحد أنه سيقع تقليص عدد الأسرة المجهزة بالأكسجين الى 30 سريرا مضيفا أن هذا المركز يمكن أن يستوعب 60 مريضا .

و أضاف الدكتور سامي كمون في التصريح ذاته إنه سيتم تجهيز عدد من الاقسام الاخرى بالمستشفى بالأسرة المجهزة بالاكسجين في صورة استغلال وحدة كوفيد 19 للإنعاش.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي

منذ دقائق 5

أعلنت وزارة التجهيز ان اداراتها الجهوية ستنطلق في تنفيذ برنامج تحفيزي لصيانة الطرقات قبل يوم 2 ماي 2024 بعد ان جددت 193 مقاولة مشاركتها في هذا البرنامج في وقت تستعد فيه تفقدية الوزارة لتنفيذ 5 مهمات رقابية معمقة

منذ دقيقة 12

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم