صفاقس

المدير الجهوي للتجهيز:محول تنيور يدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال

:تحديث 13 12:32 2021 أفريل
شارفت أشغال القسط عدد 1 من محولات حزام بورقيبة (محول تنيور) على الانتهاء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء مشيرا إلى أنه محول تنيور سيدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال .
شارفت أشغال القسط عدد 1 من محولات حزام بورقيبة (محول تنيور) على الانتهاء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء مشيرا إلى أن محول تنيور سيدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال .

وأرجع المصدر ذاته في تصريح للديوان اف ام أسباب تأخر دخول الممر العلوي على مستوى القاصة الحزامية بطريق تنيور حيز الاستغلال مع اوخر شهر مارس الماضي إلى عدم استكمال أشغال شبكة الكهرباء.

يذكر أن معتمد صفاقس المدينة حاتم النحالي صرح خلال شهر جانفي الماضي أن الممر العلوي على مستوى القاصة الحزامية بطريق تنيور يدخل حيز الاستغلال مع اوخر شهر مارس 2021 وهوموعد الانتهاء من اشغال الطريق المحاذية للممر .

يشار الى أن مشروع أشغال المحولات بحزام بورقيبة بصفاقس  يتكون من أربعة أقساط وتبلغ كلفته الجملية 173 مليون دينار  وفق ما صرح به سابقا لديوان أف أم المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بقابس، بتاريخ أمس، السبت 15 ماي 2021، صفر وفاة بفيروس كورونا ليستقر عدد الوفيات عند 424 حالة، وفق بلاغ صادر عن الصفحة الرسمية لولاية قابس

منذ دقيقة 27

جدت، ليلة أمس السبت 16 ماي 2021، جريمة قتل بمعتمدية المهدية راح ضحيتها كهل، من مواليد 1973، إثر تلقيه 3 طعنات ليتوفى أثناء نقله إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالجهة، وفق ما أكده كاتب عام النقابة الجهوية للأمن العمومي بالمهدية سمير الجبري لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 26

سجلت ولاية صفاقس خلال الساعات 24 الماضية 9 وفيات و 43 اصابة بكورونا و 276 حالة شفاء من الفيروس ، حسب ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة اليوم الأحد 16 ماي 2021.

{}