الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

المدير الجهوي للتجهيز:محول تنيور يدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال

:تحديث 13 11:32 2021 أفريل
شارفت أشغال القسط عدد 1 من محولات حزام بورقيبة (محول تنيور) على الانتهاء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء مشيرا إلى أنه محول تنيور سيدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال .
شارفت أشغال القسط عدد 1 من محولات حزام بورقيبة (محول تنيور) على الانتهاء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء مشيرا إلى أن محول تنيور سيدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال .

وأرجع المصدر ذاته في تصريح للديوان اف ام أسباب تأخر دخول الممر العلوي على مستوى القاصة الحزامية بطريق تنيور حيز الاستغلال مع اوخر شهر مارس الماضي إلى عدم استكمال أشغال شبكة الكهرباء.

يذكر أن معتمد صفاقس المدينة حاتم النحالي صرح خلال شهر جانفي الماضي أن الممر العلوي على مستوى القاصة الحزامية بطريق تنيور يدخل حيز الاستغلال مع اوخر شهر مارس 2021 وهوموعد الانتهاء من اشغال الطريق المحاذية للممر .

يشار الى أن مشروع أشغال المحولات بحزام بورقيبة بصفاقس  يتكون من أربعة أقساط وتبلغ كلفته الجملية 173 مليون دينار  وفق ما صرح به سابقا لديوان أف أم المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 36

عادت ظهر اليوم السبت حركة مترو الساحل الى نشاطها العادي بعد تعطلها منذ مساء الخميس بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار بسبب احتجاج السواق على خلفية إيقاف زميلهم اثر حادث بمفترق السكة بمكنين أودى بحياة امرأة.

منذ دقائق 7

أفادت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنه تمّ بالتنسيق مع المصالح الجهوية لوزارتي التربية والصحّة التعهّد النفسي بكافة تلاميذ المدرسة الإعدادية التي ،كانت التلميذة ضحيّة الجريمة القتل التي جدت بجهة المقرن من ولاية زغوان ،تزاول دراستها بها.

منذ دقيقة 24

نشر المستقبل الرياضي برجيش اليوم السبت 4 فيفري بيانا عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك وضح فيه أسباب تراجع نتائج الفريق والصعوبات التي يواجهها النادي في الموسم الحالي وتحديدا منذ ايقاف رئيسه محمد علي العروي