الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
صفاقس

المدير الجهوي للتجهيز:محول تنيور يدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال

:تحديث 13 12:32 2021 أفريل
شارفت أشغال القسط عدد 1 من محولات حزام بورقيبة (محول تنيور) على الانتهاء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء مشيرا إلى أنه محول تنيور سيدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال .
شارفت أشغال القسط عدد 1 من محولات حزام بورقيبة (محول تنيور) على الانتهاء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء مشيرا إلى أن محول تنيور سيدخل حيز الاستغلال في أقرب الآجال .

وأرجع المصدر ذاته في تصريح للديوان اف ام أسباب تأخر دخول الممر العلوي على مستوى القاصة الحزامية بطريق تنيور حيز الاستغلال مع اوخر شهر مارس الماضي إلى عدم استكمال أشغال شبكة الكهرباء.

يذكر أن معتمد صفاقس المدينة حاتم النحالي صرح خلال شهر جانفي الماضي أن الممر العلوي على مستوى القاصة الحزامية بطريق تنيور يدخل حيز الاستغلال مع اوخر شهر مارس 2021 وهوموعد الانتهاء من اشغال الطريق المحاذية للممر .

يشار الى أن مشروع أشغال المحولات بحزام بورقيبة بصفاقس  يتكون من أربعة أقساط وتبلغ كلفته الجملية 173 مليون دينار  وفق ما صرح به سابقا لديوان أف أم المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

ذكرت وزارة الصحة البرازيلية أنها سجلت 20503 إصابات جديدة بفيروس «كورونا» و464 وفاة خلال أربع وعشرين ساعة.

منذ دقيقة 50

تحرك الاتحاد الأوروبي امس الإثنين لمساعدة تركيا على إخماد النيران المشتعلة منذ أسبوع والتي أودت بحياة ثمانية أشخاص، وفاقمت الضغوط على الرئيس رجب طيب أردوغان، وسط حرائق مماثلة في أجزاء مختلفة من جنوب أوروبا.

منذ دقيقة 57

سجلت تونس بتاريخ 1 أوت، 159 حالة وفاة و1243 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك اثر صدور نتائج 5298 تحليلا مخبريا.

{}