الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 1 تحدث شعبتين جديدتين

:تحديث 23 12:35 2016 أوت
تعتزم المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 1 إحداث شعبة للآداب وشعبة
تعتزم المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 1 إحداث شعبة للآداب وشعبة للعلوم التقنية بالمعهد النموذجي بالجهة حسب ما أفاد به المندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 محمد بن جماعة.
وقال بن جماعة في تصريح أدلى به للديوان اليوم 23 أوت 2016 أن من بين الشروط لقبول التلاميذ في هاتين الشعبتين أن لا يتجاوز عمره 17 سنة في 15/09/2016 وأن يكون متحصلا على شهادة ختم التعليم الأساسي.
من جهة أخرى قال مندوب التربية صفاقس 1 محمد بن جماعة إن باب الانتدابات مغلق هذه السنة ووزارة التربية غير قادرة على الانتداب مضيفا أنه سيتم تطبيق اتفاقية 2017 و2018 وانتداب النواب على دفعات وفق تعبيره.



كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ دقيقة 44

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ ساعة

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.