الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صفاقس

النفايات الطبية بصفاقس:البلدية ترفض التدخل لرفع أكوام النفايات الطبية بمستشفى الهادي شاكر

03 12:40 2020 ديسمبر
النفايات الطبية بصفاقس:البلدية ترفض التدخل لرفع أكوام النفايات الطبية بمستشفى الهادي شاكر
أكد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي في تصريح للديوان أف أم اليوم الخميس ان البلدية لن تتدخل لرفع اكوام الفضلات بمستشفى الهادي شاكر و التي وصفها بالنفايات الخطرة

وحمل اللومي ادارة المستشفى مسؤولية الاخلال بشروط الاتفاقية الممضاة بين الطرفين في هذا الصدد.

وهذا وقد اتصلت الديوان أف أم بمدير المستشفى الجامعي الهادي شاكر لمعرفة مآل هذه الفضلات والخطوات التي ستتخذها إدارة المستشفى في هذا الملف إلا أنه لم يرد على اتصالاتنا المتكررة.

يشار إلى أن عددا من الاطارات شبه الطبية والعملة بمستشفى الهادي شاكر في صفاقس عبروا عن استيائهم من تواصل تكدس النفايات الطبية التي وصفوها بالخطيرة مطالبين والي الجهة بالتدخل العاجل لرفع الفضلات.

يذكر أن إدارة المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس كلفت في وقت سابق إحدى المقاولات المختصة برفع ومعالجة النفايات المتكدسة بمدخل مركز كوفيد 19 وفق ما افاد به والي صفاقس أنيس الوسلاتي  للديوان أف أم.

وكانت ديوان اف ام قد نشرت تقريرا خاصا على اجزاء حول النفايات الطبية الخطرة ومضارها على صحة الانسان والبيئة اضافة الى التعريف القانوني للنفايات الطبية وكيفية التخلص منها.

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 5

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد