الأكثر مشاهدة

28 17:58 2020 أكتوبر

جد عشية اليوم الأربعاء حادث مرور بمفترق منطقة البستان من ولاية صفاقس وأسفر عن وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين وذلك بعد سقوطه من دراجة نارية كان يمتطيها رفقة والده امام شاحنة ثقيلة لتدهسه وترديه قتيلا وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

اليوم : جثمان حمادي العقربي يوارى الثرى

22 08:34 2020 أوت
اليوم : جثمان حمادي العقربي يوارى الثرى
يوارى بعد ظهر اليوم السبت جثمان ساحر الأجيال حمادي العقربي الثرى بمقبرة الشعري بطريق تونس كلم 4 بصفاقس

وسيحتضن ملعب الطيب المهيري مراسم جنازة أسطورة النادي الرياضي الصفاقسي بحضور عدد من الشخصيات الوطنية يتقدمهم رئيس حكومة تصريف الأعمال الياس الفخفاخ وممثلين عن عديد الفرق الرياضية وأنصار النادي الرياضي الصفاقسي. 
ومن المنتظر أن تجوب الجنازة أرجاء ملعب الطيب المهيري الذي عرف صولات وجولات ساحر الأجيال حمادي العقربي والذي لم يبخل بحبة عرق لإسعاد أنصار النادي الصفاقسي و محبي الفريق الوطني وكرة القدم.
وستفتح أبواب ملعب الطيب المهيري منذ الصباح الباكر لاستقبال الجماهير الرياضية التي ترغب في القاء النظرة الاخيرة على العقربي وتوديعه.
و كان رئيس الجمهورية قيس سعيد أدى مساء أمس الجمعة واجب العزاء في فقيد كرة القدم التونسية وزار منزله في صفاقس لتعزية عائلته في هذا المصاب الجلل.
يشار إلى أن ساحر الاجيال حمادي العقربي توفي في حدود منتصف نهار أمس الجمعة عن عمر يناهز 69 سنة باحدى مصحات مدينة صفاقس بعد تعكر صحته. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

قررت وزارة النقل مواصلة السماح لأصحاب عربات نقل البضائع التنقل خلال فترة حظر التجول المحددة شرط استظهار السائق بترخيص أو إذن بمأمورية من صاحب المؤسسة أو الناقل.

منذ 48 دقيقة

لقي 3 أشخاص حتفهم وجرح آخرون، صباح اليوم الخميس، بهجوم بسكين بالقرب من كنيسة في مدينة نيس الفرنسية نفذه شاب يحمل الجنسية التونسية وتم اعتقاله ونقله الى المستشفى لإصابته برصاص الشرطة الفرنسية.

منذ ساعة

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة من الفيفا لطلب التوضيحات اللازمة من الجامعة حول اعتزام سلطة الاشراف التدخل في قراراتها

{}