الأكثر مشاهدة

22 12:03 2022 سبتمبر

أكد المكلف بالاعلام بالجامعة التونسية لكرة القدم قيس رقاز لديوان اف ام أن المباراة الودية التي تجمع عشية اليوم المنتخب التونسي لكرة القدم بمنتخب جزر القمر لن تكون منقولة تلفزيا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

اليوم : جثمان حمادي العقربي يوارى الثرى

22 07:34 2020 أوت
اليوم : جثمان حمادي العقربي يوارى الثرى
يوارى بعد ظهر اليوم السبت جثمان ساحر الأجيال حمادي العقربي الثرى بمقبرة الشعري بطريق تونس كلم 4 بصفاقس

وسيحتضن ملعب الطيب المهيري مراسم جنازة أسطورة النادي الرياضي الصفاقسي بحضور عدد من الشخصيات الوطنية يتقدمهم رئيس حكومة تصريف الأعمال الياس الفخفاخ وممثلين عن عديد الفرق الرياضية وأنصار النادي الرياضي الصفاقسي. 
ومن المنتظر أن تجوب الجنازة أرجاء ملعب الطيب المهيري الذي عرف صولات وجولات ساحر الأجيال حمادي العقربي والذي لم يبخل بحبة عرق لإسعاد أنصار النادي الصفاقسي و محبي الفريق الوطني وكرة القدم.
وستفتح أبواب ملعب الطيب المهيري منذ الصباح الباكر لاستقبال الجماهير الرياضية التي ترغب في القاء النظرة الاخيرة على العقربي وتوديعه.
و كان رئيس الجمهورية قيس سعيد أدى مساء أمس الجمعة واجب العزاء في فقيد كرة القدم التونسية وزار منزله في صفاقس لتعزية عائلته في هذا المصاب الجلل.
يشار إلى أن ساحر الاجيال حمادي العقربي توفي في حدود منتصف نهار أمس الجمعة عن عمر يناهز 69 سنة باحدى مصحات مدينة صفاقس بعد تعكر صحته. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

اكد اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 معتمد تالة جوهر شعباني وفاة طفلة تبلغ من العمر ست سنوات على اثر حادث مرور جد أمس الجمعة في مدخل معتمدية تالة ، بعد ان صدمتها سيارة عندما كانت بصدد بيع الحلزون برفقة شقيقتها على قارعة الطريق .

منذ دقيقة 26

أقدم عدد من أهالي مدينة عقارب اليوم السبت على غلق الطريق الوطنية رقم 14 الرابطة بين صفاقس و قفصة على مستوى مدخل المدينة احتجاجا على تصريح والي صفاقس حول نيته اجراء استفتاء في معتمدية عقارب حول قرار إعادة الفتح الوقتي لمصب "القنة''.

منذ دقيقة 57

قال المعهد الوطني للتراث مساء اليوم السبت في توضيح له حول الجدل الذي أثاره طلاء فستقية الأغالبة بالقيروان بالجيرالكلسي ان بناء الفسقيات الأغلبية منذ البداية (القرن التاسع الميلادي 860-862 م) كان بالحجارة الكلسية المخلوطة بمادة الجير ودقيق الخزف والرماد.