الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

بداية من الليلة : أمطار غزيرة بصفاقس (معهد الرصد الجوي)

:تحديث 25 10:59 2018 سبتمبر
ستشهد بداية من الليلة أغلب مناطق ولاية صفاقس نزول أمطار غزيرة حيث تصل الكميات إلى

ستشهد بداية من الليلة أغلب مناطق ولاية صفاقس نزول أمطار غزيرة حيث تصل الكميات إلى 60 مم خلال الـ 24 ساعة ومن المتوقع تساقط البرد ( التبروري) مع هبوب رياح قوية تتجاوز 80 كم/س وفق ما أكده مصدر من المعهد الوطني للرصد الجوي لديوان أف أم.

ووفق ذات المصدر فإن السحب الرعدية شملت صباح اليوم مناطق اقصى الشمال و جهة الوطن القبلي حيث تكون الأمطار قوية والكمية متوسطة بين 20 و 40 مم لتعم بقية مناطق الشريط الساحلي.

يذكر أن وكالة موانئ وتجهيزات الصيد البحري اصدرت مساء أمس الاثنين بلاغا تحذيريا لبحارة و وربابنة مراكب الصيد البحري بالسواحل الشرقية وخليج قابس وذلك تبعا لتوقعات المعهد الوطني للرصد الجوي وإمكانية تهاطل كميات كبيرة من الأمطار مصحوبة برياح قوية عند مرور السحب ابتداء من ظهر اليوم الثلاثاء.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تعرض العضو بالمجلس المحلي بقربة من ولاية نابل بديع بالعمري الى الاعتداء بالعنف وتشويه وجهه بواسطة سلاح ابيض ، وفق ما أفاد به المتضرر في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 11

تمكنت وحدات الحرس البحري بالمنستير من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل طبلبة وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 26

قرر حزب الائتلاف الوطني التونسي ترشيح رئيسه ناجي جلول للانتخابات الرئاسية المقبلة، وفق ما أفاد به جلول لديوان أف أم.