الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

صفاقس

بداية من اليوم: بلدية صفاقس توزع 600 حاوية على مختلف الدوائر البلدية

:تحديث 15 18:20 2020 ديسمبر
بداية من اليوم: بلدية صفاقس توزع 600 حاوية على مختلف الدوائر البلدية
تشرع بلدية صفاقس بداية من اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 في توزيع حوالي 600 حاوية على مختلف المناطق والدوائر البلدية باستثناء الدائرة الشمالية والبستان وفق ما أفادت به رئيسة لجنة

النظافة والعناية بالبيئة ببلدية صفاقس راوية عميرة للديوان اف ام.

وأضافت عميرة أن توفير الحاويات يهدف إلى الحد من أزمة النظافة في مدينة صفاقس وقد قدرت الكلفة الجملية حوالي 240 ألف دينار وذلك لسدّ النقص الحاصل على مستوى الحاويات داخل المنطقة البلدية.

يشار إلى أن بلدية صفاقس تقوم يوميا برفع حوالي 300 طن من الفضلات في الصيف (52 بالمائة من المعدّل العام لولاية صفاقس) وحوالي 250 طنّا في الشتاء على رقعة جغرافية تمتد على 5600 هكتار يسكنها حوالي 300 ألف ساكن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعة

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعة

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .