الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

بعد إيقاف عرض ''24عطر'' قبل نهايته: بلدية صفاقس تعتذر وتوضح

:تحديث 18 11:53 2022 أفريل
عرض 24 عطر
قدم كل بلدية صفاقس وإدارة المسرح البلدي اعتذارهما الى الجمهور الذي كان حاضرا ليلة السبت الماضي والذي تابع عرض "24 عطر" للفنان" محمد على كمون " من تنظيم جمعية "نهوند" وذلك لما شاب العرض من اضطراب قبل انتهاء العرض بقليل.

وأوضح بيان مشترك للبلدية وإدارة المسرح ان الاتفاق الحاصل بين بلدية صفاقس وجمعية نهوند يبين حسب رخصة اقامة الحفل، ان العرض يمتد من الساعة العاشرة ليلا الى منتصف الليل إلا أنّه لم يقع احترام موعد انطلاق وانتهاء العرض رغم تفهّم ادارة المسرح وتجنيدها لكافة الامكانيات اللوجستية والبشرية.

وأضاف انه بعد تواصل العرض لمدة أكثر من ساعتين ونصف، عمد عون الإضاءة بتشغيل أضواء القاعة تنبيها لانتهاء التوقيت مما أزعج صاحب العرض وأغضب جمهور السهرة وقد عمد البعض منهم الى شتم وإهانة اعوان المسرح على الملأ.

وعبرت البلدية عن استنكارها هذا التصرف وأكدت عدم قبولها تعطيل التظاهرات الثقافية داعية أصحاب العروض الي احترام العقود المبرمة.

كما تعهدت البلدية بتوفير أفضل الظروف للاستجابة لطلبات العروض الثقافية بالمسرح البلدي بصفاقس والسعي لتخصيص أكثر ما يمكن من الأعوان وأحسن الظروف لإنجاح العروض الثقافية بالمسرح البلدي بصفاقس.

وكانت جمعية نهاوند أكدت في بيان سابق لها ان ليس لها أي سابقة في سوء تنظيم التظاهرات على مستوى مدينة صفاقس بل بالعكس كانت وستبقى من ركائز المشهد الثقافي بالجهة في شراكة مع السلطة الرسمية للأنشطة الثقافية في شخص بلدية صفاقس وفق نص البيان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أعلنت حكومة ترينيداد وتوباغو اعترافها الرسمي بدولة فلسطين، في خطوة قالت إنها ستساعد في تحقيق سلام دائم

منذ دقيقة 38

أفادت "أسوشيتد برس" بأن الشرطة الأمريكية اعتقلت نحو 2200 شخص خلال الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين، في حرم الجامعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، خلال الأسابيع الأخيرة

منذ ساعات 8

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، اليوم الخميس، إن الاحتجاجات لن تجبره على إعادة النظر في سياساته في المنطقة، وذلك في ظل الاحتجاجات التي تشهدها الجامعات في الولايات المتحدة على خلفية الحرب في قطاع غزة