الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

بعد تصريح جليل في الاحد الرياضي .. والي صفاقس يتفاعل و السبورة سيتم تركيزها في الايام القادمة

:تحديث 22 19:35 2018 جانفي
أكد نائب رئيس النادي الصفاقسي

أكد نائب رئيس النادي الصفاقسي محمد جليل اليوم الاثنين أن والي صفاقس عادل الخبثاني تفاعل مع التصريح الذي أدلى به مساء امس الاحد في برنامج الاحد الرياضي مؤكدا أن السبورة اللامعة سيتم تركيزها في ملعب الطيب المهيري خلال الايام القليلة القادمة وفق قوله .

و نفى جليل في تصريحه لديوان اف ام اليوم الاثنين ما جاء في بيان النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس مؤكدا على انه حمل مسؤولية تأخير موعد تركيز السبورة اللامعة بملعب الطيب المهيري الى مسؤولي النيابة السابقة و الحالية في تصريحه امس الاحد لبرنامج الاحد الرياضي .

و أرجع جليل في التصريح ذاته سبب استقالته من النيابة الخصوصية السابقة لبلدية صفاقس الى عدم التوصل لاتفاق مع بعض الاطراف المعنية بتنفيذ مشروع السبورة اللامعة وفق قوله .

و شدد جليل على انه لم يهدر "فرصة تاريخية" لتنفيذ هذا المشروع وفق ما جاء في البيان مشيرا الى ان الاعتمادات لم يتم رصدها الا خلال الفترة الاخيرة حسب ما صرح به.

و يذكر ان النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس قد اصدرت اليوم الاثنين بيان ترد فيه على تصريحات محمد جليل في برنامج الاحد الرياضي .

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

تنطلق غدا الاثنين 6 ماي عملية الاكتتاب في القسط الثاني من القرض الرقاعي الوطني لهذه السنة لتعبئة 700 مليون دينار، لتتواصل حتى يوم 13 ماي 2024، وسط تأكيدات من المحللين الماليين بنجاح عملية التعبئة التي أتت في ظرف مناسب

منذ دقيقة 50

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بالمنستير فريد بن جحا في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، " أن عدم الاستجابة لطلب العطلة المقدم من القاضي من الرتبة الثالثة أنس الحمايدي، كان في إطار حسن تطبيق القانون والإجراءات المعمول بها على كافة القضاة في اطار المساواة ودون تمييز أو محاباة، وذلك حفاظا على حسن سير العمل بالمحكمة وحماية لحقوق المتقاضين