الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

بلدية صفاقس: تخصيص 500 ألف دينار لتهذيب قصر الهناء بضيعة بشكة

:تحديث 03 15:08 2020 فيفري
ضيعة بشكة
أعلن كاهية مدير التنمية الاقتصادية ببلدية صفاقس معز باللطيف أن البلدية خصصت حوالي 500 ألف دينار لصيانة وتهذيب قصر الهناء بضيعة بشكة بصورة استعجالية في انتظار نتائج الدراسات التي تقوم بها وزارة السياحة لتثمين القصر كوجهة سياحية في جهة صفاقس

وأضاف باللطيف خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج منك نسمع على ديوان اف أم أن البلدية ستقوم أيضا باقتناء جرارين بقوة 110 خيول بكلفة جملية تقدر ب 250 ألف دينار لتأمين حراثة الزياتين بضيعة بشكة.

كما بيّن مدير التنمية الاقتصادية ببلدية صفاقس أنه في إطار السعي إلى النهوض بمردودية ضيعة بشكة سيقع اقتناء سيارة رباعية الدفع تتراوح قيمتها المالية بين 80 ألف دينار و100 ألف دينار لتأمين عملية مراقبة وتقدير صابة الزياتين بالهنشير إلى جانب حفر بئرين لري عدد من أشجار الزياتين.

يشار إلى أن بلدية صفاقس قد أفادت في بلاغ لها أنه تم بيع غلة الزيتون على رؤوس اشجارها بضيعة بشكة من معتمدية منزل شاكر للموسم الفلاحي 2019- 2020 في اطار بتة عمومية مفتوحة بقيمة 1.2 مليون دينار

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعتين

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .