الأكثر مشاهدة

28 21:10 2023 ماي

انقاد المنتخب التونسي لأقل من 20 سنة إلى الهزيمة أمام منتخب أوروغواي في ختام مقابلات دور المجموعات لكأس العالم بنتيجة هدف مقابل

على المباشر

جواجم
جواجم
تنشيط
صفاقس

حركة مشروع تونس تحمل الحكومة مسؤولية إنهيار المنظومة الصحية

:تحديث 30 11:18 2021 أفريل
حركة مشروع تونس تحمل الحكومة مسؤولية إنهيار المنظومة الصحية
نشرت حركة مشروع تونس بيانا اليوم الجمعة حملت من خلاله الحكومة مسؤولية إنهيار المنظومة الصحية

وجددت قولها أن ما تفعله الحكومة هو إهمال فاضح وإستهتار بحياة المواطن التونسي وذلك اثر ما شهدته ولاية صفاقس في الليلة الفاصلة بين 29 و 30 أفريل ما اعتبرته كارثة صحية تمثلت في نقص فادح في الأكسجين بكل من مستشفى الحبيب بورقيبة ومستشفى الهادي شاكر مما استوجب نقل 20 مصابا بالكوفيد إلى مستشفى طينة وفق نص البيان. 
وعبرت الحركة عن شكرها وامتنانها للجيش الأبيض من إطار طبي وشبه طبي وعملة الذين رابطوا وضحوا من من أجل إنقاذ الأرواح البشرية وفق نص المصدر ذاته.
وأكدت الحركة وفق البيان ذاته انضمامها للشكاية المقدمة من قبل مجموعة من المواطنين ضد الحكومة المتهمة فيها بالإهمال وعدم انجاد شعب في حالة خطر.    

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أعلنت الإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة في بلاغ مساء اليوم، عن انقطاع حركة المرور بالطريق الجهوية عدد 75 على مستوى منطقة سيدي عبيد من معتمدية بوسالم نتيجة ارتفاع منسوب المياه بوادي تاسة

منذ دقيقة 27

قال رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي، في مداخلة له مساء اليوم في برنامج "في 60 دقيقة، ان الزيادة في أسعار الاضاحي لهذا العام ستصل الى 30 بالمائة مقارنة باسعار العام الماضي.

منذ دقيقة 35

أكد رئيس ديوان البحرية التجارية والموانئ فؤاد عثمان في مداخلة له مساء اليوم الاثنين، في برنامج في 60 دقيقة، على ضرورة العمل على تطوير النشاط الاقتصادي لميناء صفاقس، مبينا بأن الميناء يستقبل 4.6 مليون طن من البضائع.