الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

حركة مشروع تونس تحمل الحكومة مسؤولية إنهيار المنظومة الصحية

:تحديث 30 12:18 2021 أفريل
حركة مشروع تونس تحمل الحكومة مسؤولية إنهيار المنظومة الصحية
نشرت حركة مشروع تونس بيانا اليوم الجمعة حملت من خلاله الحكومة مسؤولية إنهيار المنظومة الصحية

وجددت قولها أن ما تفعله الحكومة هو إهمال فاضح وإستهتار بحياة المواطن التونسي وذلك اثر ما شهدته ولاية صفاقس في الليلة الفاصلة بين 29 و 30 أفريل ما اعتبرته كارثة صحية تمثلت في نقص فادح في الأكسجين بكل من مستشفى الحبيب بورقيبة ومستشفى الهادي شاكر مما استوجب نقل 20 مصابا بالكوفيد إلى مستشفى طينة وفق نص البيان. 
وعبرت الحركة عن شكرها وامتنانها للجيش الأبيض من إطار طبي وشبه طبي وعملة الذين رابطوا وضحوا من من أجل إنقاذ الأرواح البشرية وفق نص المصدر ذاته.
وأكدت الحركة وفق البيان ذاته انضمامها للشكاية المقدمة من قبل مجموعة من المواطنين ضد الحكومة المتهمة فيها بالإهمال وعدم انجاد شعب في حالة خطر.    

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ دقيقة 54

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ ساعة

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}