الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
صفاقس

خروج قطار صفاقس -تونس عن السكة

:تحديث 25 09:29 2019 جويلية
خروج قطار صفاقس -تونس عن السكة
تسبب جنوح قاطرتين أماميتين للقطار السريع لنقل المسافرين من صفاقس الى تونس العاصمة على مستوى

منطقة كركر من ولاية المهدية صباح اليوم الخميس في حالة من الهلع والاحتقان في صفوف المسافرين، وفق ما أفاد به أحد الركاب على متن القطار في تصريح لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أن القطار غادر صفاقس على الساعة 6 :50 صباحا مشيرا الى وجود حالة من الاحتقان لدى المسافرين الذين تعطلت مصالحهم بسبب هذا الحادث الذي لم يسفر عن أي أضرار بشرية داعيا سلط الاشراف والمصالح الأمنية ومصالح  الشركة الى التدخل العاجل من أجل توفير حلول لتنقل المسافرين الذين يقصد بعضهم المطارات ووجهات مختلفة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

ودعا  المصالح الأمنية الى التدخل خصوصا في ظل استغلال عدد من أصحاب سيارات النقل الريفي للوضع من أجل نقل عدد من المسافرين بكلفة مشطة الى مركز المدينة ليواصلوا رحلتهم.

يشار الى أن محطة النقل الحديدي بصفاقس شهدت يوم الثلاثاء المنقضي جنوح قطار المسافرين القادم من تونس العاصمة دون أن يسفر ذلك عن خسائر بشرية فيما تعطلت الرحلات لمدة 3 ساعات متواصلة وفق ما أفاد به مصدر من الشركة الوطنية للسكك الحديدية لديوان أف أم.

*صورة توضيحية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قالت ماتشيديسو مويتي، المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية في إفريقيا، إن هدف تطعيم 40% من سكان إفريقيا ضد فيروس كورونا بحلول ديسمبر القادم يبدو بعيد المنال

منذ دقيقة 13

أفادت وزارة الصحة اليوم السبت أن ما يزيد عن 80 ألف من المدعوين لتلقي التلقيح تخلفوا بتاريخ 17 سبتمبر الجاري عن موعدهم ولم يتم تطعيم سوى 55.531 شخصا ضد كورونا من مجموع 136.822 مدعو لتلقي التلقيح.

منذ دقيقة 30

أفادت لوكالة "أسوشييتيد براس"، بحدوث عدة انفجارات في كابل وأخرى شرق البلاد، اليوم السبت، أسفرت عن وقوع 3 قتلى وأكثر من 18 جريحا

{}