الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

شفافية البلديات حسب الجهات : صفاقس في المرتبة قبل الأخيرة

17 16:28 2020 جانفي
شفافية البلديات حسب الجهات : صفاقس في المرتبة قبل الأخيرة
أظهر تقرير معدل شفافية البلديات حسب الجهات الصادر اليوم الجمعة عن منظمة البوصلة حلول صفاقس في المرتبة قبل الأخيرة ( 18 ) بنسبة 13 بالمائة فيما حلت سيدي بوزيد في المرتبة الأخيرة بنسبة 11 بالمائة.

 

وحلت  بن عروس في المرتبة الأولى وطنيا من حيث معدل الشفافية بنسبة 44 بالمائة.

وحسب ذات التقرير تراجع المعدّل الوطني للشفافيّة على المستوى البلدي من 45 بالمائة سنة 2018 إلى 26 بالمائة سنة 2019 ، وفق ما ورد في التقرير السنوي المتعلّق بتقدّم إرساء مسار اللامركزية في تونس لمنظّمة "البوصلة".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تمكنت دائرة الأمن الوطني بالشابة من ولاية المهدية من ايقاف شخص محل 21 منشور تفتيش بتهم السرقة وتنظيم هجرة غير نظامية بمعتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس والكشف عن ورشة لصنع وتركيب مراكب حديدية مخصصة للهجرة ، وفق ما أكده الناطق باسم نقابة موظفي إدارة الامن العمومي بالمهدية سمير الجبري اليوم السبت لمراسل ديوان أف أم بالمهدية.

منذ دقيقة 20

شدد الخبير الاقتصادي راضي المدب اليوم السبت على أن الوصول الى حقيقة الأسعار في تونس وملائمتها مع الأسعار العالمية أضحى ضرورة أمام الكلفة الإضافية التي تتحملها ميزانية الدولة وفي ظل ارتفاع أسعار عديد المواد في السوق العالمية.

منذ دقيقة 56

أكدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت التزام تونس التام بالنهوض بحقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية ومواصلة تطوير البناء التشريعي والمؤسساتي وتبني سياسات وطنية تعتمد على مقاربة قائمة على حقوق الإنسان .