الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس:حجز كمية كبيرة من الفضة ومبلغ مالي هامّ على متن سيارة

:تحديث 16 21:13 2018 ماي
صفاقس:حجز كمية كبيرة من الفضة ومبلغ مالي هامّ على متن سيارة
تمكنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس

تمكنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس ظهر اليوم الأربعاء من حجز كمية كبيرة من الفضة ومبلغ مالي قدره 20 ألف دينار بالعملة التونسية على متن سيارة قادمة من الجنوب التونسي، حسب ما أفاد به مصدر ديواني مطلع لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أن دورية تابعة للفرقة أوقفت السيارة على مستوى معتمدية الصخيرة ليتم أثناء تفتيشها العثور على الفضة، مخفية بإحكام داخل هيكل السيارة التي كانت متجهة الى ولاية سوسة.

وأضاف أنه تم إيقاف ذي الشبهة وهو سائق السيارة بعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2، مشيرا الى أن الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن كافة تفاصيل الموضوع.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تنطلق غدا الاثنين 6 ماي عملية الاكتتاب في القسط الثاني من القرض الرقاعي الوطني لهذه السنة لتعبئة 700 مليون دينار، لتتواصل حتى يوم 13 ماي 2024، وسط تأكيدات من المحللين الماليين بنجاح عملية التعبئة التي أتت في ظرف مناسب

منذ دقيقة 40

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بالمنستير فريد بن جحا في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، " أن عدم الاستجابة لطلب العطلة المقدم من القاضي من الرتبة الثالثة أنس الحمايدي، كان في إطار حسن تطبيق القانون والإجراءات المعمول بها على كافة القضاة في اطار المساواة ودون تمييز أو محاباة، وذلك حفاظا على حسن سير العمل بالمحكمة وحماية لحقوق المتقاضين