الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
صفاقس

صفاقس:وزارة الصحة تحقق في ملابسات وفاة رضيع بمستشفى الهادي شاكر

:تحديث 10 14:35 2017 مارس
توفي مساء أمس
توفي مساء أمس الخميس 9 مارس 2017 رضيع يبلغ من العمر سنة ونصف بقسم انعاش الرضيع بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس بسبب ما اعتبره أهله اهمالا طبيا وفق قولهم اليوم الجمعة 10 مارس 2017.
وأشار خال الضحية عبد السلام في تصريح للديوان اف ام الى انه تم نقل الرضيع آدم الطريقي الى المستشفى على الساعة الرابعة من عشية الامس بسبب دخوله في غيبوبة مفاجئة موضحا ان الإطار الطبي وشبه الطبي قدموا تطمينات لوالدة الضحية.
وأفاد عبد السلام ان تدهور حالة الرضيع خلال الفترة المسائية دفعت العائلة الى المطالبة بالقيام بالاسعافات اللازمة الا انه تم اعلامهم باستحالة القيام بعملية التصوير بالأشعة "السكانار" لظروف تتجاوزهم وفق قولهم.
كما دعا طبيب بالمستشفى عائلة الضحية إلى ضرورة نقله الى مصحة خاصة لاسعافه في أقرب وقت ممكن بعد تردي حالته الصحية.
وأضاف محدثنا أنه بحضور الطبيبة الخاصة بالرضيع اكتشفت وجود كدمات واصابة على مستوى أسفل الرقبة والتي قد تكون السبب الرئيسي لوفاته إلا أنه لم يتم اكتشافها من قبل الإطار الطبي بالمستشفى منذ البداية وفق تعبيره.
وطالب عبد السلام بضرورة متابعة الملف ومحاسبة المتسببين في وفاة ابن اخته وفق تعبيره.
وقد قامت وزارة الصحة بتكليف متفقد بإدارة التفقدية الطبية للتحقيق وإعداد تقرير لتحديد أسباب الوفاة حسب ما أفاد به مصدر مطلع للديوان اف ام.
وتجدر الإشارة الى ان الفريق الصحفي بديوان اف ام اتصل بإدارة قسم انعاش الرضيع بالمستشفى لمعرفة التفاصيل الطبية لوفاة الرضيع آدم الا انه تعذر الحصول على إجابة واضحة.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و735 شهيدا و78 ألفا و108 جرحى

منذ دقيقة 57

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 59

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية