الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
صفاقس

صفاقس: تواصل عمليات البحث عن المفقودين في فاجعة غرق مركب مهاجرين غير نظاميين

:تحديث 14 12:00 2020 جوان
صفاقس: تواصل عمليات البحث عن المفقودين في فاجعة غرق مركب مهاجرين غير نظاميين
تواصل الوحدات العائمة لجيش البحر والحماية المدنية والحرس البحري بصفاقس عملية مشتركة للبحث عن المفقودين في فاجعة غرق مركب مهاجرين غير نظاميين بعرض سواحل القراطن من جزيرة قرقنة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس العميد مراد المشري لديوان أف أم اليوم الأحد.

 

وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية تركزت منذ يوم أمس على امتداد مختلف سواحل ولاية صفاقس نظرا لشدة الرياح وسوء العوامل الجوية في البحر مضيفا أن العدد الجملي للجثث المنتشلة بلغ 61 جثة الى حدود صباح اليوم.

جدير بالذكر أن مركبا يقل عددا لا يزال غير معلوم من المهاجرين غير النظاميين قد غرق في عرض سواحل القراطن من جزيرة قرقنة في الليلة الفاصلة بين 4 و5 جوان الجاري.

*صورة توضيحية

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أقر جيش الاحتلال بإصابة 12 عسكريا في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية

منذ دقائق 10

أكد وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، تسجيل اقبال كبير على القروض التي تسندها الصناديق الاجتماعية

منذ دقيقة 30

أفاد وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، بأن الحوار الاجتماعي مازال قائما و متواصلا، مؤكدا أن الحوار مع مختلف النقابات يتم بشكل يومي وفق ما صرح به للديوان اف ام اليوم الأربعاء غرة ماي 2024 على هامش تنظيم الوزارة لحفل تكريم لعدد من الموظفين والعملة بمناسبة الاحتفال بعيد الشغل