الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: تواصل نقل مصابي كورونا الى المستشفى الميداني بطينة

30 02:03 2021 أفريل
ازمة الاوكسجين
تتواصل الى غاية الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة عملية نقل مصابي فيروس كورونا من الحالات الخطيرة والتي تتطلب الايواء بقسم الإنعاش من المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس الى المستشفى الميداني بطينة.

ويأتي هذا التدخل العاجل بعد نفاد مخزون الاوكسجين عن مستشفى الهادي شاكر وعجز المزود الرئيسي للمستشفى عن استيعاب الطلبات المرتفعة لهذه المادة بالنظر الى الاعداد الكبيرة للمصابين بالأقسام.

وعلمت ديوان اف ام ان السلطات الصحية استنجدت بخدمات المؤسسات الطبية الخاصة قصد تمكينها من سيارات الإسعاف للاستعانة بها في نقل المرضى بطريقة آمنة وصحية وان الحالات التي تم نقلها الى غاية الساعة تجاوزت العشرين حالة ومرشحة للارتفاع في ظل الوضعية الصعبة التي تمر بها المؤسسة الصحية.

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعات 4

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 4

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}