الأكثر مشاهدة

19 16:21 2021 سبتمبر

تمكنت الوحدات الأمنية بمدينتي القصرين و تالة من إلقاء القبض على 57  شخصا أغلبهم نساء و أطفال ورضع ينحدرون من دول افريقيا جنوب الصحراء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: تواصل نقل مصابي كورونا الى المستشفى الميداني بطينة

30 02:03 2021 أفريل
ازمة الاوكسجين
تتواصل الى غاية الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة عملية نقل مصابي فيروس كورونا من الحالات الخطيرة والتي تتطلب الايواء بقسم الإنعاش من المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس الى المستشفى الميداني بطينة.

ويأتي هذا التدخل العاجل بعد نفاد مخزون الاوكسجين عن مستشفى الهادي شاكر وعجز المزود الرئيسي للمستشفى عن استيعاب الطلبات المرتفعة لهذه المادة بالنظر الى الاعداد الكبيرة للمصابين بالأقسام.

وعلمت ديوان اف ام ان السلطات الصحية استنجدت بخدمات المؤسسات الطبية الخاصة قصد تمكينها من سيارات الإسعاف للاستعانة بها في نقل المرضى بطريقة آمنة وصحية وان الحالات التي تم نقلها الى غاية الساعة تجاوزت العشرين حالة ومرشحة للارتفاع في ظل الوضعية الصعبة التي تمر بها المؤسسة الصحية.

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيّدة اشتعلت النيران برأسها لمدة 40 ثانية دون أن تشعر بذلك.

منذ ساعات 4

أعلنت المنظمة الصحة العالمية، أن المتحورة دلتا طغت على المتحورات الثلاث الرئيسية المثيرة للقلق من كورونا في العالم التي باتت تشكل الآن نسبة صغيرة جداً من العينات التي يتم فحصها.

منذ ساعات 4

أكّد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية في بيان له، تعرض فريق التلفزة الوطنية بوحدة القصرين إلى حملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب رئيس الجمهورية وما تخلله من انقطاع نتيجة الصعوبات التقنية لعدم توفر التحهيزات الضرورية للبث المباشر بسبب ضعف تجهيزات العمل لدى الوحدات الجهوية وبسبب اعلام مؤسسة التلفزة التونسية في ساعة متأخرة جدا من قبل الجهات المعنية قبيل انطلاق الكلمة بالاضافة الى ضعف التغطية بشبكة الانترنت في الجهة.

{}