الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: تواصل نقل مصابي كورونا الى المستشفى الميداني بطينة

30 01:03 2021 أفريل
ازمة الاوكسجين
تتواصل الى غاية الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة عملية نقل مصابي فيروس كورونا من الحالات الخطيرة والتي تتطلب الايواء بقسم الإنعاش من المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس الى المستشفى الميداني بطينة.

ويأتي هذا التدخل العاجل بعد نفاد مخزون الاوكسجين عن مستشفى الهادي شاكر وعجز المزود الرئيسي للمستشفى عن استيعاب الطلبات المرتفعة لهذه المادة بالنظر الى الاعداد الكبيرة للمصابين بالأقسام.

وعلمت ديوان اف ام ان السلطات الصحية استنجدت بخدمات المؤسسات الطبية الخاصة قصد تمكينها من سيارات الإسعاف للاستعانة بها في نقل المرضى بطريقة آمنة وصحية وان الحالات التي تم نقلها الى غاية الساعة تجاوزت العشرين حالة ومرشحة للارتفاع في ظل الوضعية الصعبة التي تمر بها المؤسسة الصحية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني