الأكثر مشاهدة

11 16:58 2024 جويلية

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس 11 جويلية 2024، عن الملاعب المؤهلة لإستضافة الادوار التمهيدية لمقابلات المسابقات الإفريقية للموسم 2024-2025.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
صفاقس

صفاقس: تواصل نقل مصابي كورونا الى المستشفى الميداني بطينة

30 01:03 2021 أفريل
ازمة الاوكسجين
تتواصل الى غاية الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة عملية نقل مصابي فيروس كورونا من الحالات الخطيرة والتي تتطلب الايواء بقسم الإنعاش من المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس الى المستشفى الميداني بطينة.

ويأتي هذا التدخل العاجل بعد نفاد مخزون الاوكسجين عن مستشفى الهادي شاكر وعجز المزود الرئيسي للمستشفى عن استيعاب الطلبات المرتفعة لهذه المادة بالنظر الى الاعداد الكبيرة للمصابين بالأقسام.

وعلمت ديوان اف ام ان السلطات الصحية استنجدت بخدمات المؤسسات الطبية الخاصة قصد تمكينها من سيارات الإسعاف للاستعانة بها في نقل المرضى بطريقة آمنة وصحية وان الحالات التي تم نقلها الى غاية الساعة تجاوزت العشرين حالة ومرشحة للارتفاع في ظل الوضعية الصعبة التي تمر بها المؤسسة الصحية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد إن '' الشراكة بين القطاع العام والخاص كذبة كبرى... وهي في الحقيقة تفويت في مؤسسات الدولة للقطاع الخاص''

منذ دقيقة 17

ادلى المدرب الجديد للنجم الرياضي الساحلي محمد الدو بتصريح للصفحة الرسمية للفريق، عقب التعاقد معه لمدة موسمين الى غاية 2025.

منذ دقيقة 21

أعلنت وزارة الثقافة و الفنون الجزائرية ،أمس الجمعة، تأجيل كل المهرجانات الفنية الكبرى التي كانت مبرمجة هذه الصائفة، وذلك في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان وحشي من جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي