الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس: خلية ارهابية تورط طالبا جامعيا

18 11:04 2017 نوفمبر
القى أعوان فرقة الأبحاث و التفيش للحرس الوطني بصفاقس

القى أعوان فرقة الأبحاث و التفيش للحرس الوطني بصفاقس امس الجمعة بمنطقة حي البحري، القبض على طالب بإحدى كليات صفاقس يشتبه في انتمائه الى تنظيم إرهابي، حسب ما افاد به مصدر أمني للديوان اف ام.

و أضاف ذات المصدر انه تم إيقاف الطالب و هو أصيل تونس العاصمة، على اثر معلومات تفيد بنشاطه ضمن خلية إرهابية تم الكشف عنها و تفكيكها مؤخرا بمعتمدية طبرقة من ولاية جندوبة، حسب قوله، مضيفا انه تم الاحتفاظ بالمتهم لمواصلة الأبحاث معه.

و تابع ذات المصدر انه تم في ذات اليوم و في اطار مقاومة التهريب، إيقاف سيارتين محملتين ببضائع مهربة على مستوى احواز صفاقس، مقدرا القيمة الجملية للمحجوز بأكثر من 60 الف دينار.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 17

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ ساعة

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.